محمد فراج وبسنت شوقي يكشفان فارق العمر بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
محمد فراج وبسنت شوقي يكشفان فارق العمر بينهما

كشف الثاني محمد فراج وبسنت شوقي عن غضبهما من بعض المعلومات الخاطئة التي تم تداولها عنهم بعد حفل عقد القران من بينها فارق السن بينهما.

محمد فراج وبسنت شوقي يكشفان فارق العمر بينهما

وأوضح محمد فراج أن حفل الزفاف سيكون قريباً خلال أشهر وأن الحفل السابق كان مجرد عقد قران، وابدى تعجبه من المعلومات المنشرة خلال الفترة الماضية معلقاً: "بتجيبوا الأخبار دي منين".

وأكد أن موعد الزفاف لم يتم تحديده حتى الأن ولكنه من المقرر أن يتم عقده خلال شهرين أو 3 أشهر، مشيراً إلى أنهم لم يستقروا على مكان عقد الفرح.

وحول الأخبار المنتشرة عن فارق السن بينهما وأن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بـ 3 سنوات حيث تبلغ من العمر 40 عاماً وهو يبلغ 37 عاماً، أكد الثنائي أن تلك الأخبار أثارت غضبهم بشدة.

وعلقت بسنت شوقي مؤكدة أنها تصغر محمد فراج متابعة: "والله العظيم أنا أصغر من محمد فراج، ومش عيب اني أكون أكبر منه حتى لو عندي 40 سنة وحتى لو أكبر منه بـ 20 سنة، المعلومات عن فارق العمر غير صحيحة بالمرة"، وقاطعها محمد فراج معلقاً: "ولو هذا صحيح أنا سأقول وهي ستقول فارق العمر بيننا".

وأكدت بسنت شوقي أن كافة المعلومات المتداولة غير صحيحة من بينها تاريخ ميلادها والذي كتب أنه في 17 مايو بينما هو في 14 ديسمبر.

وانفعلت بسنت شوقي من عدم صحة ما يتم تداوله، معلقة: "ليس من حق أحد أن يعرف عمري وكم أبلغ من العمر، ولكني أصغر من محمد فراج.. في جميع الأحوال يجب لمن يخبر الناس أن يقول معلومة صحيحة، وأخص مروج الشائعات بأن ينشر يوماً محدداً لتاريخ ميلادي والشهر أيضاً بشكل صحيح".

ورد محمد فرج قائلا:"بتعرفوا التفاصيل الغلط دي منين، واللي عنده دليل على صحة معلوماته يخرجه".

وحول الفيديو المسرب له أثناء الاحتفال قبل عقد القران بالطبلة، علق محمد فراج :"أموت وأعرف مين اللي سرب الفيديو"، وعلقت بسنت شوقي: "محمد بيعزف على الطبلة بشكل رائع"، ليرد مازحاً: "أنا طبال بعد إذنك وأفتخر".

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد عدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط "فراج" بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" ومسلسل "ضد الكسر"، وأيضا أزمة فيروس كورونا.

وكان محمد فراج، قد أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

تعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

أما قصة الجب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها "بوست" فى عيد ميلادها قبل 4 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

فراج: فيديو الدراجة فكرتي

وعلق فراج على مشهد دخولهما حفل عقد القران بدراجة هوائية، قائلاً: «أنا أعشق عبد الحليم حافظ وبسنت تعشق شادية جداً، فأتت الفكرة لي قبل الفرح بيومين تحديداً، وتحدثنا مع منظمي الحفل عمر عطية وإيمان شتا.. وأشكرهما على الجهد الجبار».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار