آمال رمزي ترد على اتهامها بالمشاركة في أعمال منافية للآداب بعد 50 سنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
آمال رمزي ترد على اتهامها بالمشاركة في أعمال منافية للآداب بعد 50 سنة

ردت الفنانة المصرية آمال رمزي على اتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب بعد مرور خمسين عام على سجنها برفقة سبع فتيات أخريات بنفس القضية والتي أطلق عليها إسم "الرقيق الأبيض".

حيث صرحت آمال رمزي وقالت: ”تم تلفيق التهمة لها للانتقام من الفنانة ميمي شكيب والتي كانت المتهمة الأولى في القضية.

وخلال استضافتها على فضائية النهار المصرية في برنامج نص الكلام، صرحت رمزي قائلة: أن ”القضية لفقت لي ولعدد من الفتيات بسبب انتقام أحد الأشخاص من الفنانة ميمي شكيب بعدما رفضت استكمال علاقتها معه، وحصلنا على البراءة بعدها بشهرين“.

واستطردت قائلة: ”المحامون كانوا في غاية الاستغراب لأن هناك اتهامًا لـ12 سيدة بممارسة الدعارة، بينما لا يوجد اسم رجل واحد في القضية".

آمال رمزي والسينما النظيفة

وخلال تصريحاتها حول المشاهد الساخنة في السينما قالت: ”إحنا فتحنا عنينا وإحنا بنحب السينما، وده تمثيل، يعني إيه نضيفة ومش نضيفة".

وأضافت رمزي: ”التشدد اللي موجود اليومين دول يدل على أنه فيه ناس إرهابيين اتزرعوا وسطنا، وناس بتديهم فلوس، وده مش تدين، هما واخدينها شغلانة يكسبوا منها، إنما الحمد لله ربنا نصرنا عليهم وعرف الريس بتاعنا يوقفهم عند حدهم“.

وفي سياق متصل صرحت آمال رمزي بأن من منع القبلات في السينما هم جماعة الإخوان المسلمين وقالت عنهم: “ الإخوان دول عايشين تحت الأرض، مش بينتهوا، فدايمًا فكرهم بيشوشر، يعني أنا مرة شفت القناة بتاعتهم لقيت الكبير بتاعهم ده قاعد يقول إحنا هنعمل وهنعمل".

أمال رمزي وخروجها من البيه بواب

وقالت إن سبب تغييرها في فيلم البيه البواب والذي كان من بطولة أحمد زكي، كان في البداية عادل إمام، وكانت هي من ستقوم بزوجة البواب، إلى أن أحيلت البطولة للفنان أحمد زكي فقرر استبدالها بأخرى.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد زكي قد رفض قيام آمال رمزي لهذا الدور وقالت بهذا الشأن: جاء لي أحمد زكي وقال لي منطقيًا أنا في الفيلم كبواب لا يمكن أن أتركك كزوجة، وإنت حلوة وبيضة كده، وأذهب لصفية العمري فأنت جميلة مثلها فلا مبرر لذلك دراميًا، فأنتما الاثنتان لحم أبيض، وأنا في الفيلم عايز زوجة، سمراء زيي وأجيب ولادي زيتون أسود.

وقد قدمت الفنانة المصرية آمال رمزي عدد من الأعمال السينمائية ومنها فيلم عنتر يغزو الصحراء، وفيلم حبي الوحيد و فيلم إشاعة حب، وفيلم يوم الحساب وفيلم الحقيبة السوداء، وفيلم نهر الحياة، وفيلم للرجال فقط وفيلم العائلة الكريمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار