نجل محمد عبد يغني في إحدى البروفات والجمهور يقارن بين صوتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
نجل محمد عبد يغني في إحدى البروفات والجمهور يقارن بين صوتهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه عبد الرحمن، نجل الفنان السعودي محمد عبده يغني من داخل البروفات السابقة لحفل والده فنان العرب ضمن مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية.

نجل محمد عبده يغني في بروفات والده

وظهر نجل محمد عبده وهو يرتدي الزي السعودي ويغني مع الفرقة الموسيقية ممسكا بالميكروفون، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفيديو خاصة أن بعضهم رأي تشابه في صوته مع والده فنان العرب.

وقارنت العديد من التعليقات بين صوت محمد عبده ونجله وأبدى الكثير إعجابهم بصوت عبد الرحمن مؤكدين أن طريقته وأسلوبه في الغناء تتشابه مع والده

ولم يكشف عن سبب قيام نجل محمد عبده بالمشاركة في البروفات حيث توقع البعض أن يشارك والده الغناء في إحدى الحفلات.

وكان محمد عبده تحدث من قبل عن رفضه احتراف نجله الفن مشيراً إلى أنه يخطط شيئاً أخر له ولا يريد أن يكون هذا العمل هو مستقبله، قائلا:" أرفض هذه الحرفة له، أنا حر".

بكاء محمد عبده

يذكر أن الفنان محمد عبده دخل في نوبة بكاء خلال حفله الأخير أثناء غناء أغنية الأماكن، ولم يستطع أحد معرفة سبب بكائه حيث رجح البعض أنه تذكر رفيقه الراحل فايق عبد الجليل، بينما اعتقد البعض أن الأغنية تذكره ببداياته، بينما اعتبر البعض أنه تأثر بكلمات الأغنية لكونها واحدة من أشهر أغانيه.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنان السعودي وهو يبكي على المسرح، ولفت البعض إلى أن الفنان محمد عبده لم يغن الأغنية خلال حفله الذي سبق ذلك وعلق على طلب الجمهور لها قائلاً: "أغنية تنشف الريق".

أغنية الأماكن من كلمات الشاعر منصور الشادي، وصدرت عام 2005، وتأثر بها الفنان السعودي محمد عبده كثيراً أثناء تأديتها على المسرح، وتكرر الأمر أثناء غنائه لها قبل 4 أشهر حيث ظهر فنان العرب وهو يحبس دموعه ويردد كلمات الاغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار