إعلامي سعودي يهاجم سارة الودعاني ويتهمها بانتهاك قوانين الطفل السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
إعلامي سعودي يهاجم سارة الودعاني ويتهمها بانتهاك قوانين الطفل السعودية

شن الإعلامي السعودي حسن خواجي، هجوماً عنيفاً على مواطنته خبيرة التجميل سارة الودعاني، وذلك بعد عيد ميلاد ابنتها الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية.

وعلى الرغم من أن الإعلامي الشهير لم يذكر اسم سارة الودعاني صراحة، في نشرة أخبار النهار بقناة الإخبارية السعودية، إلا أنه ألمح إلى حفل عيد ميلاد ابنتها، التي أقامته قبل يومين، منتقدا مظاهر البذخ فيه، وارتداء الطفلة فستان زفاف.

لم يقف الهجوم عند مجرد انتقاد الإعلامي السعودي لما فعلته سارة الودعاني للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، وإنما طالب بمحاكمتها موضحاً أن ما حدث يعد انتهاكاً لحقوق الطفل السعودية.

حسن خواجي يهاجم سارة الودعاني

وخلال الحلقة هاجم حسن الخواجي سارة الودعاني منتقداً مظاهر البزخ واستخدام طفلة في استعراض الممتلكات والثروات، وقال الخواجي في تعليقه على حفل عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني،  إن ما فعلته المشهورة السعودية يندرج تحت مخالفة القوانين السعودية التي جرمت استغلال حقوق الطفل، موضحاً ان ما حدث هو انتهاك لحقوق الطفل، واستثمار لطفلة صغيرة من أجل زيادة متابعين وتسويق اسمها، دون مبالاة بما يجره ذلك من ضغوط على الطفلة الصغيرة.

وأوضح الخواجي أن النيابة العامة أصدرت تعميماً سابقاً يقضي بتحريك دعاوى جزائية ضد مرتكبي التجاوزات المتعلقة باستغلال براءة الأطفال، بمن فيهم أولياء أمورهم، أو من له علاقة بهم بأي صفة كانت. مؤكداً على أن ما حدث واستغلال طفلة لجذب عدد مشاهدات يندرج تحت مخالفة هذه القوانين.

عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

احتفلت الفاشنيستا السعودية سارة الودعاني بالذكرى الأولى لميلاد ابنتها سكرة، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ظهرت فيها ابنتها بفستان أبيض مثل العروس مع ارتداء مجوهرات الماسية صدمت قيمتها الجمهور.

وظهرت الابنة مرتدية فستان أبيض ومجموعة من المجوهرات الماسية التي أثارت الجدل بقيمتها، فضلاً عن حقيبة يد باهظة الثمن، فارتدت الطفلة الصغيرة حقيبة يد ماركة Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm بقيمة 36 ألفاً و 500 دولار.

كما ظهرت بساعة يد ماركة Serpent Bohème Boucheron بما يعادل 23 ألف ريال سعودي، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات التي حبست قيمتها الأنفاس لتتعرض بعدها سارة الودعاني لانتقادات حادة واتهامات بتعمد استعراض ثروتها واستغلال ابنتها لجلب عدد مشاهدات أكبر.

وبعد نشر سارة الودعاني لصور حفل عيد ميلاد ابنتها عبر عدد كبير من المتابعين عن استفزازهم من المبالغة في قيمة ما ارتدته الطفلة الصغيرة وجاء في التعليقات: "والله كانت أشوف سارة من الناس الراقية بعد هذا الفعل طاحت من عيني"، "حتى لو الشخص عنده خير وفلوس هم التبذير ربي نهى عنه".

ونشرت الودعاني صور تظهر فيها سكرة بفستان زفاف باللون الأبيض مع طرحة، وفي صورة أخرى ظهر قالب الحلوى الفخم، بالإضافة لاستعراض عدد من الهدايا التي كانت عبارة عن أطقم الماس.

سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها سكرة: لن تصدقوا الهدية!

وأثارت هذه الهدايا وارتداء سكرة لملابس العروس حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا الذين انتقدوا المبالغة في الاحتفال بعيد ميلاد الطفلة، وجاء في التعليقات: "مبالغة قسم بالله احسب زواج أحد من عائلتهم، فقدنا بهجة الحياة من زود البهرجة.

ولسارة الودعاني طفلان اسمهما سعد وسكرة. واعتادت سارة الودعاني على مشاركة متابعيها صور ولقطات عفوية مع صغارها، كما اعتادت على نشر صور ابنها الأكبر سعد الذي أنجبته في فبراير/شباط 2019، وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار