شبيهة سارة الودعاني ترد على انتقادات تقليدها لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
شبيهة سارة الودعاني ترد على انتقادات تقليدها لها

ردت شبيهة سارة الودعاني على انتقادات تقليدها لها، عن طريق تحولها إلى نسخة منها في المكياج فضلا عن تقليد طريقتها وكلامها وشخصيتها.

شبيهة سارة الودعاني تنفي تقليدها

نفت شبيهة سارة الودعاني تقليدها، مؤكدة أنه لا دخل لها في التشابه بينهما، وأنها تشبه ملامحها بصورة طبيعية ولا تتعمد أن تظهر بشكل يوحي بأنها تتشابه معها في الملامح.

وقالت شبيهة سارة الودعاني التي كانت قد تحرت خطوات مكياج المشهورة السعودية لتتحول إلى نسخة منها: "أشيل وجهي يعني"؟

وأكدت شبيهة خبيرة التجميل السعودية أنها بالفعل تشبهها بصورة طبيعية ولكن شخصيتهما مختلفتين تماما، في إشارة منها إلى أن سارة الودعاني أكثر عقلا ورزانة منها.

شاهدوا شبيهة سارة الودعاني 

وكانت الفتاة التي أكدت أنها من جمهور سارة الودعاني قد أدهشت النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي باتباعها خطوات مكياج سارة لتتحول إلى نسخة طبق الأصل منها في الملامح والحركات التي تعمدت تقليدها في المرآة.

وأثارت شبيهة سارة الودعاني الجدل، حيث انقسم المتابعون بين من قال إنها استخدمت تقنية لتعديل الفيديو حتى تظهر بهذا الشبه القريب من الودعاني، بينما قال آخرون إنها تشبهها بصورة طبيعية وهذا ما خدمها لتتحول إلى نسخة جديدة منها.

وبعد ردها على انتقادات تقليدها، هاجم البعض شبيهة سارة الودعاني على غرار ريما العنزي شبيهة جورجينا التي طلبت من متابعيها التوقف عن استخدام هذا اللقب مؤخرا بعد بكاء والدتها، قائلين إن شبيهة سارة هي الأخرى ستستخدم الشبه لتنال شهرتها قبل أن تبكي وتطالب بالتوقف عن استخدامه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار