زوجة أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية: ما زال يعاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
زوجة أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية: ما زال يعاني

كشفت المخرجة منال الصيفي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي بعد أن تعرض لأزمة صحية الفترة الماضية بسبب انقطاع الكهرباء المستمر ومعاناته مع أجهزة التنفس الصناعي.

زوجة أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته

وأوضحت في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 المحلي، أن حالة زوجها الصحية لا تشهد تحسناً وما زال كما هو، مشيرة إلى أن نقابة المهن التمثيلية تتواصل معه باستمرار بالإضافة إلى تواصل زملائه في الوسط الفني للاطمئنان عليه.

 ولفتت إلى ان معاناته مع مشكلة جهاز التنفس الصناعي انتهت بشراء جهاز لتوليد الكهرباء في حالة انقطاعها خاصة أنه يحتاج إلى جلسات للتنفس بصفة مستمرة.

وأشارت إلى أن مرض زوجها ليس له علاج سواء داخل مصر أو خارجها، مشيرة إلى أن نقيب المهن التمثيلية يحرص على الاطمئنان عليه يومياً.

وفي وقت سابق أطلقت زوجة أشرف مصيلحي نداء استغاثة بسبب انقطاع التيار عن جهاز التنفس الذي يعيش عليه الفنان الشاب في المنزل: "اشتريت مولد كهربائي علشان انقطاع الكهرباء، ودكتور أشرف زكي بيكلمني كل يوم، على مدار 3 سنوات، علشان يطمن على أشرف، لأن مرضه  داخل على 3 سنين والحالة زي ما هي.

زوجة أشرف مصلحي تتحدث عن مرضه

ولفتت إلى أنه خرج من المستشفى لضعف مناعته قائلة: "أشرف موجود في البيت، وكنا نقلناه للرعاية بالمستشفى، والأطباء نصحونا بوجوده في البيت أفضل من تواجده بالمستشفى، لضعف مناعته.. لو كان استمراره في المستشفى أفضل مكنش خرج منها، لكن إحنا خارجين بدكتور رعاية، بيتابع معانا حالته كل يوم، مفيش تحسن لأن حالته صعبة، وحاولنا نسفره برة ولكن ملوش علاج.. وربنا كبير".

وكان الفنان أشرف مصيلحي تعرض لالتهابات في الدم نتيجة تناول بعض الأدوية إثر تعرضه لوعكة صحية سابقة وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات في حالته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار