مخرج مصري يتعرض لبتر في قدمه وتطورات حالته مقلقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
مخرج مصري يتعرض لبتر في قدمه وتطورات حالته مقلقة

في خبر صادم للوسط الفني، تعرض المخرج أحمد البدري لعملية جراحية أدت إلى بتر قدمه، بعد تعرضه لوعكة صحية على خلفية إصابته بمرض السكري الذي ضاعف من حالته الصحية الحرجة.

بتر قدم أحمد البدري

أعلن الفنان شريف إدريس عبر حسابه الموثق على فيسبوك، عن خضوع أحمد البدري لعملية بتر في القدم، فيما يتواجد المخرج المصري حالياً بمعهد ناصر إثر خضوعه للجراحة، ولا يزال تحت الملاحظة.

وقال شريف إدريس في منشوره: "ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري..ربنا يتم شفاك علي خير..للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر..دعواتكم بالشفاء".

بتر قدم أحمد البدري

بتر قدم أحمد البدري

ولاقى منشور شريف إدريس تفاعلاً كبيراً بين متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين طلبوا الدعاء للمخرج في حالته الصحية الحرجة وقال البعض: "ربنا يشفيه ويعافيه ويقوم بألف سلامة إن شاء الله"، "اللهم اشفه وعافه ربنا يقومه بالسلامة وتعدي إن شاء الله".

فيما كشف أحد التعليقات عن معاناة أحمد البدري منذ فترة وقالت صاحبته: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. أحمد بيعاني من مدة كبيرة ويارب يكون ده الحل لوقف معاناته ويكمل شفاه على خير والأجهزة التعويضية حاليا رائعة المهم يرضى بالمقسوم ويقوم بألف سلامة لنا ولكل حبايبه .. سلامتك يا بدري".

فيما وجه أحد التعليقات الشكر لشريف إدريس على استجابته ودعمه للمخرج المصري: "شكرا يا شريف على اهتمامك واتصالك بالنقابة زوجته بتشكرك جدا على وقفتك السريعة واهتمامك ربنا يجازيك خير يا ابن الأصول".

بتر قدم احمد البدري

تطورات الحالة الصحية

لا يزال المخرج أحمد البدري يخضع للملاحظة الطبية داخل معهد ناصر التخصصي، فيما كان قد أجرى العملية الجراحية الخطيرة يوم الأربعاء الماضي، مع إشراف طبي مكثف.

أحمد البدري في حالة صحية غير مستقرة حتى الآن، وهو ما كشفه الأطباء مؤخراً، مما أقلق محبيه على صحته، وطالبوا بتكثيف الدعاء له.

بتر قدم احمد البدري

أخر ظهور لأحمد البدري

كان الظهور العلني الأخير للمخرج أحمد البدري قبل بتر قدمه وتدهور حالته الصحية، خلال تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف مصيلحي، الذي توفي في شهر سبتمبر الماضي بعد صراع مع المرض.

وظهر أحمد البدري مرتدياً جلباباً باللون الأبيض وحذاء طبي مخصص لحالات مرضى السكر، مع ربط ساقه وقدمه برباط طبي معقم، ومخصص في حالات السكر.

اخر ظهور أحمد البدري قبل بتر ساقه

وتدهورت حالة أحمد البدري قبل نحو شهرين، حيث أصيب بجرح عميق في قدمه، وبسبب إصابته بمرض السكري، تدهور الجرح وتسبب في غرغينا بالقدم، مما تطلب خضوعه لجراحة عاجلة لبترها.

وكان زوج شقيقة أحمد البدري قد كشف السبب وراء العملية وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "الرجاء الدعاء المخرج أحمد البدري زوج أختي تم بتر قدمه غيبوبة سكر متواجد في معهد ناصر" كما طالب عدد من الفنانين والعاملين بنقابة المهن التمثيلية بضرورة التواصل مع عائلة المخرج.

مخرج مصري يتعرض لبتر في قدمه وتطورات حالته مقلقة

وتابع شقيق زوجة أحمد البدري في منشور منفصل: "أبي وأخي وأستاذي وزوج أختي أحمد البدري.. أسأل الله لك العافية والصبر على ما أنت فيه الآن.. وتحت رجلك يا أستاذي لحد ما تبقى أحسن من الأول إن شاء الله".

أخر أعمال أحمد البدري

يذكر أن أخر أعمال المخرج أحمد البدري كان فيلم الشنطة الذي تم تصويره وعرضه قبل عامين في عام 2021، من بطولة بيومي فؤاد وشريف دسوقي وشيرين وديمة الحايك، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدري.

وتدور قصة فيلم الشنطة في إطار حركة كوميدي، ويتناول العمل قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب والمشاكل خلال فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

كما ساهم أحمد البدري في العديد من الأعمال الفنية، منها استدعاء ولي عمرو والقرموطي في أرض النار وكنغر حبنا واستدعاء ولي عمرو وغيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار