بعد تعافيه: موقف إنساني من بندريتا لمساعدة مرضى الاكتئاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
بعد تعافيه: موقف إنساني من بندريتا لمساعدة مرضى الاكتئاب

كشف اليوتيوبر بندريتا عن موقفه الإنساني لمساعدة مرضى الاكتئاب، بعد تعافيه ومتابعته مع طبيب نفسي متخصص ساعده في رحلة علاجه، وأكد تبرعه بمبلغ كبير لدعم المرضى في رحلة علاجهم بالتعاون مع نفس الطبيب الخاص به.

بندريتا يتبرع لمرضى الاكتئاب

أعلن بدريتا عن تبرعه بمبلغ يصل إلى 100 ألف ريال، دعماً لمرضى الاكتئاب، حتى يتمكن كل من يرغب في العلاج ولا يجد المقابل المادي، في المضي قدما للتعافي من هذا المرض النفسي الخطير.

بندريتا أكد من خلال فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا، أنه لا يقف وحيداً في هذا الموقف الإنساني الداعم لمرضى الاكتئاب، ولكنه بالتعاون مع طبيبه الخاص.

وأوضح بندريتا أن طبيبه النفسي المعالج، يرحب بعلاج جميع مرضى الاكتئاب من غير القادرين، مع وعد بعمل تخفيض هائل على ثمن الجلسات يصل إلى 80% من قيمة الكشف الطبي.

وكان بندريتا قد تصدر تريند محرك البحث غوغل قبل أيام، بعد ظهوره وكشفه عن معاناته مع الاكتئاب ومراودة أفكار سلبية كثيرة له، ولكنه استطاع التغلب عليها والانتصار على المرض النفسي.

وقال بندريتا في الكشف عن تفاصيل قصته: "في العام 2019 كنت مرة منضغط ولازماً أني أرجع للدراسة ما ينفع أني كده ساحب ومركز على القناة. فرجعت للدراسة، ولكن مستحيل توزن بين الشغلتين".

شاهدي أيضاً| تفاصيل رحلة علاج اليوتيوبر بندريتا من الاكتئاب وتفكيره في الانتحار

تابع: "أذكر أصحابي قالولي وقتها، بندر احنا ما نشوفك وينك مختفي. مع أن التصوير صار شغلي وحاجة ممتعة في حياتي ما في شي أحلى من الشغل اللي تحبه يصير شغلاً بالنسبة لك".

يذكر أن بندريتا استطاع التغلب على الاكتئاب بمساعدة نصائح طبيبه، كما أنقص وزنه وعالج أحباله الصوتية وتغلب على جميع الأفكار السلبية التي راودته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار