في المطعم: موقف إنساني لليوتيوبر بندريتا مع مجموعة من الأطفال

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
في المطعم: موقف إنساني لليوتيوبر بندريتا مع مجموعة من الأطفال

خطف مقطع فيديو متداول لليوتيوبر بندريتا الأنظار، حيث تعامل صانع المحتوى السعودي بعفوية وإنسانية مع مجموعة من الأطفال الذين تعرفوا عليه في أحد المطاعم، وأبدوا إعجابهم به.

بندريتا يستقبل مجموعة أطفال

كان بندريتا يصور مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، بصورة طبيعية، قبل ان يقاطعه أحد الأطفال متسائلا عن هويته "أنت بندريتا"؟

واصل بندريتا تصوير الفيديو ولكنه تفاعل مع الأطفال الذين وقفوا إلى جواره، ليعبروا له عن محبتهم وإعجابهم به، مؤكدين أنهم يتابعونه بشكل مستمر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة اليوتيوب.

مازح بندريتا الأطفال وسألهم عن أيهما أجمل صورته في اليوتيوب أم في الحقيقة، ليجيبه الأطفال أنه أجمل في الحقيقة أكثر من اليوتيوب فيرد: "يا عمري أنت".

وفي رد فعل إنساني قرر بندريتا مكافأة الأطفال بالمطعم الذي صادفهم فيه، وطلب لهم أطباق البطاطا المقلية على حسابه، معبرا عن امتنانه ومحبته لهم.

شاهدوا فيديو بندريتا والأطفال

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو بندريتا والأطفال، مؤكدين على حسن سلوك المشهور السعودي الذي خطف الأنظار بمحبته وإنسانيته مع الأطفال.

وكتب البعض معقبا: "يُقال إن من علامات حب الله لك ونظافة قلبك هو حب الاطفال لك، بندريتا من الاشخاص القلة اللي تملك هالصفات بـ برامج التواصل الاجتماعي من خلال متابعتي له باليوتيوب واضح إن محبوب و قلبه طيّب و شخص نقي و الله يسعده".

يذكر أن بندريتا كان قد تحدث قبل عدة أشهر، عن معاناته مع مرض الاكتئاب، وكشف رحلته الصعبة في العلاج منه وتخطيه وفقدان الوزن الذي ساعده على استعادة الثقة بنفسه، كما أعلن عن قراره مساعدة مرضى الاكتئاب من غير القادرين، بتوفير الإمدادت المادية اللازمة منه بالتعاون مع أحد الأطباء النفسيين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار