بورجو بيرجيك تحتفل بعيد ميلادها الـ35 وتعلن عن اسم مولودتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
بورجو بيرجيك تحتفل بعيد ميلادها الـ35 وتعلن عن اسم مولودتها

احتفلت الفنانة التركية بورجو بيرجيك بعيد ميلادها الخامس والثلاثين، معلنة اسم ابنتها الأولى القادمة في الطريق، حيث إنها حامل في شهرها السابع والنصف.

بورجو بيرجيك تعلن عن اسم ابنتها

شاركت بورجو بيرجيك صور مختلفة لها من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 35 مع زوجها وعدد كبير من الأصدقاء، وأعلنت عن اسم ابنتها من خلال كتابة اسمها "لونا" على كعكة عيد الميلاد.

نشرت لحظاتها الممتعة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعية، ولم تمر الحفل مرور الكرام، حيث ألقت خطاباً عاطفياً لأحبائها قبل إطفاء الشموع، كما أعلنت فيه عن اسم طفلتها التي تنتظر قدومها بعد شهر ونصف.

احتوت الصور على سعادة كبيرة حيث جاءت الكثير منها مع زوجها إيمري يتكين، فظهرت في أغلبها كصور طريفة، حيث ظهر زوجها في صورة وهو يقبل بطنها التي تحمل جنينهما، وصورة أخرى وهي تلقي الخطاب ويقف بجانبها زوجها ويساندها.

كما جاءت كعكة عيد الميلاد باللون الوردي ليتناسب مع إعلان حملها في فتاة واسمها، وإلى جانب الكعكة الكبيرة ظهرت كب كيك صغيرة تكفي الواحدة فرداً واحداً فقط، ورُسمت عليها أشكال مختلفة، كما شاركت صور مختلفة مع أصدقائها وعائلتها.

تفاعل جمهور الفنانة التركية مع الصور متمنيين لها سعادة كبيرة في عيد ميلادها، وفي عامها الجديد، كما تمنوا أن تلد ابنتها بكل خير وسلامة.

تشتهر الفنانة بورجو بيرجيك في الوطن  العربي من خلال مشاركتها في المسلسل الغراب الذي عُرض عام 2019، وشارك إلى جانبها في دور البطولة الفنان باريش أردوتش، وشاركها أيضاً العديد من الفنانين الأتراك من بينهم خديجة أصلان، أونور صايلاك، ديريا بيشرلير.

لمشاهدة أبرز صور احتفال الفنانة بورجو بيرجيك بعيد ميلادها الـ 35 استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار