هاندا أرتشيل تلفت الانتباه بنظراتها لقصي خولي في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
هاندا أرتشيل تلفت الانتباه بنظراتها لقصي خولي في مهرجان البحر الأحمر

خطفت الفنانة هاندا أرتشيل العيون بنظراتها للفنان قصي خولي في لقاء عفوي جمع بينهما في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، أمس الخميس.

وظهرت النجمة التركية في حوار جانبي مع قصي خولي خلال مشاركتهما في حفل افتتاح المهرجان، وبدا عليهما الانسجام، فكانت هاندا أرتشيل تتحدث بشكل عفوي وتنظر بتركيز إلى النجم السوري وسط تفاعل من المتابعين على مقطع الفيديو المتداول.

هاندا أرتشيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتألقت هاندا أرتشيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي2023 بإطلالة ساحرة لفتت بها الأنظار حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود بتطريز باللون الذهبي اعتمد على قماش الشيفون الذي منح إطلالتها انسيابية واضحة، ونسقته مع مكياج ناعم للغاية زاد من جمالها وقرط دائري ضخم.

وبمجرد نشر صور هاندا أرتشيل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بتعليقات عبرت عن إعجابهم بإطلالة النجمة التركية وكتبوا في تعليقات: "أجمل فنانة بشوفها في حياتي دايما تفاصيل إطلالتها مميزة". "حق قصي خولي يتغزل فيها بتذكر لما راح سوى لايكات على صورها على إنستغرام".

وتفاعل الجمهور مع فيديو هاندا أرتشيل وقصي خولي في تعليقات منها: "باين من ردة فعلها عم تتشكرو ...أكيد عم يحكي عن جمالها"، "جميلة جداً هاندا أرتشيل إطلالتها وايد ساحرة أكيد قصي خولي كان يغازلها نظراتها كلها خجل وشكر".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

انطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أمس، وشارك النجوم في حفل الافتتاح الذي ضم نخبة من النجوم العالميين والعرب بإطلالات تنوعت ما بين لمسات أنيقة وأخرى خرجت عن المألوف. ومن بين النجوم العالميين ويل سميث، جوني ديب ونخبة من رموز السينما الهندية والنجوم الأتراك.

تألقت النجمات في المهرجان بإطلالات مميزة، ومن ينهن ياسمين صبري، أمينة خليل، فاطمة البنوي، ياسمين رئيس ودينا الشربيني.

وتنوعت الإطلالات ما بين إطلالات غريبة، وأخرى  زنتها اللمات الناعمة، وكانت الفنانة التركية مريم أوزرلي من بين الإطلالات الأكثر غرابة حيث اعتمدت على غطاء رأس وارتدت فستان بحمالات رفيعة مكشوف.

ومن بين إطلالات النجمات كانت إطلالة النجمة الإعلامية ريا أبي راشد، والتي اعتمدت على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان تناسبت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية التي زينتها بكسرات جانبية منحتها قوام مثالي.

كما تألقت دينا الشربيني  فبفستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة "الهافان"،وزاد من جمالها اعتمادها على مكياج ناعم ناسب لون بشرتها ومنحها جاذبية خاصة، فضلا عن قطع المجوهرات الناعمة.

شاهدي لحظة لقاء قصي خولي وهاندا أرتشيل: 

سحرت ياسمين صبري العيون بإطلالة مميزة اعتمدت فيها على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها.

كانت أمينة خليل  من بين النجمات اللواتي اخترن اللون الأسود لإطلالاتهن فاختارت فستاناً أسود أنيقاً تزينه التطريزات الفضية وهو ما جعل من اختيارها للإكسسوارات الناعمة اختياراً أفضل. وكذلك نور الغندور لم تتبع تسريحات الشعر المعتادة للنجمات وإنما فضلت الظهور بتسريحة الشعر المبلل الطبيعية، وتألقت على طريقة أميرات ديزني حيث اختارت الفستان المرميد الأسود بدون أكتاف وإكسسوارات ناعمة للغاية.

وتستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة في الفترة من  30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر تستمر فعاليات المهرجان في جدة، بحضور نخبة من النجوم العالميين والعرب ومشاركة قوية وعرض الأفلام في المملكة العربية. كما ستحتوي فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار