جوني ديب يزور أحمد سعد في منزله والجمهور يعبر عن صدمته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
جوني ديب يزور أحمد سعد في منزله والجمهور يعبر عن صدمته

فاجأ الفنان أحمد سعد الجمهور بصورة جمعت بينه وبين الفنان العالمي جوني ديب، خلال زيارة الأخير له في منزله بعد ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة والتي شارك فيها.

جوني ديب يزور أحمد سعد في منزله

ونشر أحمد سعد الصور التي جمعت بينه وبين جوني ديب عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها تطبيق إنستغرام وكتب عليها: "نورت بيت أخوك ياحبيبي".

وجاء ذلك بعد لقاء الفنان أحمد سعد بالنجم الأمريكي ويل سميث في الرياض خلال تواجد الأخير في زيارة السعودية من أجل المشاركة في مهرجان البحر الأحمر ثم مهرجان مدل بيست ساوند ستورم "MDLBEAST Soundstorm 2023"، ونشر فيديو لهما معاً عبر حسابه على إنستغرام وكتب تعليقاً :"حبيبي ويل العالمي".

زيارة جوني ديب لأحمد سعد

تسبب لقاء أحمد سعد بالنجوم العالميين مؤخراً في حالة من الجدل بين الجمهور والتي أثارت الكثير من التعليقات الطريفة والتي حملت الكثير من المزاح بسبب عدم تصديقهم اجتماع هؤلاء النجوم معه.

وجاءت تعليقات المتابعين لأحمد سعد عبر إنستقرام: "هوا ايه احلام العصاري دي"، "يااه هي قله النوم بتجيب هلاوس للدرجادي"، وشكك البعض في حقيقة زيارة جوني ديب للفنان المصري: "دا حقيقي ولا شمع؟"، "هو ده Johny Depp والا ده النت!!!!!!"، "معقولة أما اشرب قهوة زيادة عن الطبيعي النهاردة يجيلي هلاوس من النوع دة!؟؟".

جوني ديب وأحمد سعد

وواصل بعض المتابعين: "يا جماعة ياريت اللي عمال يلعب في الاعدادات يسيب الريموت بعد إذنكم"، "نمت العصر وصحيت شفت الصوره دي هو دي هلوسه ولا ايه ياجدعان".

أحمد سعد ونجوم العالم

لم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد سعد مع نجوم عالميين، فمن قبل صدم الجمهور بعد أن نشر المطرب المصري مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك ظهر فيه وهو يرقص مع ويل سميث على أغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، وكتب على الفيديو: "إيه ويل سميث الحلو ده".

أحمد سعد مع ويل سميث

وظهر سميث في مقطع الفيديو، وهو مستمتع بوقته، ويؤدي عددا من حركات الرقص الشرقي مع أحمد سعد، وجاء ذلك خلال زيارة الفنان العالمي لمحافظة العلا في السعودية من أجل حضور فعاليات "كأس العلا للهجن".

جوني ديب في السعودية

يذكر أن جوني ديب ظهر مع عدد من النجوم العرب مؤخراً وتبادل الحديث مع بعض منهم وذلك على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة التي شارك فيها كلاً من ويل سميث وجوني ديب.

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري في إحدى اللقطات وهي تتبادل الحديث مع الفنان الأمريكي، وكشفت مؤخراً عن تفاصيل الحواء بينهما مشيرة إلى أنها ناقشت معه أزمته الأخيرة مع زوجته السابقة آمبر هيرد والتي وصلت إلى ساحات المحاكم والمشاكل التي تبعتها لاحقاً.

وأشادت ياسمين صبري بجوني ديب وصفاته مؤكدة أنه إنسان طيب ومتواضع ولديه حس وروح من الفكاهة، معربة عن حبها واحترامها لتاريخه الفني، باعتباره علامة من علامات السينما الأمريكية.

ولم يكن ذلك اللقاء الوحيد له، فقد ظهر وهو يتبادل الحديث مع الفنانة يارا مصطفى، نجمة مسلسل مدرسة بنات الروابي، والتي قالت عنه: "جوني ديب ممثلي المفضل وشاهدت كل أفلامه، وفي فيلمه أليس في بلاد العجائب كانت شخصية أليس تعاني من الأحلام في النوم، وفي طفولتي كنت أتخيل نفسي أليس، وشخصية جوني ديب في الفيلم كانت مصدر راحتي".

جوني ديب وياسمين صبري

وعت لقائه في المهرجان قالت: "لما كنا في المهرجان خبطت فيه بالغلط، وسلمت عليه وسألني عن عملي، وقلت له أنا أشاهد كل أفلامك من وأنا صغيرة وجننت أهلي، فطلب مني نقل تحياته لوالديّ"، مشيرة إلى أنه قلد لها طريقة حديث شخصياتها المفضلة بعد أن أخبرته عنها وسألها عن الأدوار التي أحب تقديمها، متابعة: "وكان مثل صديق يتحدث معي وهو متواضع جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار