تطور قصات شعر شيرين عبد الوهاب على مر السنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
تطور قصات شعر شيرين عبد الوهاب على مر السنوات

لفتت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأنظار مؤخراً، بالكثير من تصريحاتها المختلفة عن حياتها الشخصية وزيجتها السابقة من المطرب حسام حبيب، وعند هذه النقطة بالذات يتذكر الجميع إطلالة شيرين برأس حليق وشعر قصير جداً.

حلاقة شعر شيرين عبد الوهاب

في البداية، وعند إعلان شيرين عن انفصالها الأول عن حسام حبيب، أكدت أنها قامت بحلاقة شعرها برغبة حرة منها حتى يراها حسام حبيب في صورة قبيحة ويتوقف عن حبها.

بل صممت شيرين على تبرئة ساحة حسام حبيب من أي اتهام يتم توجيهه إليه، ويدعم فكرة أنه السبب الرئيسي وراء حلاقة شعر شيرين.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على تويتر ردا على تكهنات متابعيها بتسبب حسام حبيب في حلاقة شعرها: 

 "ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب". .

وأضافت: "ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا  يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

السبب الرئيسي وراء حلاقة شعر شيرين

وفي رحلة التصريحات الأخيرة التي أفصحت عنها شيرين عبد الوهاب، في مداخلتها الشهيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، تراجعت تماما عن موقفها الداعم لحسام حبيب وأظهرت حقيقة حلاقة شعرها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلتها مع لميس الحديدي، إن حسام حبيب هو المتسبب الرئيسي في حلاقة شعرها، حيث دفعها عن قصد أن تدخل في حالة غضب جنونية، حذره منها طبيبها النفسي الخاص، ونصحه بالابتعاد عنها حال دخولها في هذه المتلازمة، ليصر حبيب على استفزازها.

وبسبب استفزاز حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب، قامت بحلاقة شعرها دون وعي منها، حيث دفعها دفعا للقيام بهذا الأمر بحسب تصريحاتها، لافتة إلى أنها لم تستطع الاختفاء عن جمهورها وأصرت على الظهور والغناء بهذه الإطلالة الغريبة وغير المعتادة في العالم العربي، حتى لا تخيف ابنتيها وتصيبهما باكتئاب.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لو لم تظهر وتغني بهذه الصورة، لتسببت لابنتيها في أذى نفسي كبير، وهو ما لم تكن تريده أبدا.

قصات شعر شيرين عبد الوهاب

في سياق آخر، لعل شعر شيرين عبد الوهاب من أجمل ما يميزها، فهي تتمتع بشعر ناعم وكثيف، وتلفت الأنظار بقصاتها الجريئة أحيانا والتي تخطف بها الأنظار.

شيرين تفضل الشعر القصير منذ أطلت على الجمهور في سنواتها الأولى، وتنوعت قصات شيرين التي اعتمدت فيها الشعر القصير، حيث غيرت من لونه أكثر من مرة ولكنها بنسبة كبيرة ظهرت بقصات قصيرة عصرية وجريئة.

أما الشعر الطويل فلم تعتمده شيرين عبد الوهاب، لوقت طويل، ونوعت فيه باعتماد الشعر متوسط الطول والتسريحات المرفوعة، مما يظهر حبها للشعر القصير على وجه العموم.

لمعرفة المزيد عن تطور قصات شعر شيرين على مر السنوات، ومشاهدة الصور التي تظهر شيرين بقصات شعر مختلفة، فضلا طالعوا الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار