رهف القحطاني تدعم شقيق شيرين عبد الوهاب: حبها قوي عماها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تدعم شقيق شيرين عبد الوهاب: حبها قوي عماها

وجهت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، رسالة دعم إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تمر بأزمة صحية حالياً، كما أيدت موقف شقيقها في تصرفه تجاهها خلال الأيام الماضية.

رهف القحطاني: أخو شيرين رجال

ودعمت رهف القحطاني شيرين عبد الوهاب، عبر استوري على تطبيق سناب شات، حيث غنت داخل سيارتها مع صوت شيرين أغنية جرح تاني، معلقة "كلنا شيرين".

رهف القحطاني تدعم شقيق شيرين عبد الوهاب: حبها قوي عماها

وقالت رهف القحطاني إنها معجبة بموقف شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، الذي قرر إيداعها مصحة للعلاج من آثار الإدمان، بعد أن كشف أنها كانت تتعاطى المخدرات رفقة زوجها السابق الفنان حسام حبيب في إحدى الشقق بالتجمع الخامس.

وأوضحت رهف القحطاني قائلة: "تبون الصدق؟ وقفة أخوها معها أجدع رجال، يوم ما خلى أخته تتدمر، الأهل شوفتوا كيف الأهل؟ الواحد شو ما صار معاه ما حد يوقف معاه إلا أهله".

رهف القحطاني: حب شيرين قوي يعمي

وأضافت رهف القحطاني أن هناك من الحب ما يجعل المرأة تعود لطفولتها بسبب الحب والراحة النفسية، وحب آخر يعميها ويجعلها مريضة نفسية باكية.

وتابعت: "تعبني هذا الموضوع أقسم بالله، أشوفها أفكر فيها، يا أخي لها الدرجة؟ أنا ما وصلت لهذه المرحلة وما حبيت، بس لها الدرجة؟ الحب يضعف ويخلي الإنسان ما يقدر يفكر؟ حب شيرين قوي والله، في بنات كده؟ إذا أحبوا ما عادوا يشوفون؟ ترى الموضوع يؤثر والله".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تمر بأزمة صحية حاليا، وتم احتجازها في أحد مصحات معالجة الإدمان على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد انخراطها في جلسات تعاطي المخدرات رفقة حسام حبيب، بحسب تصريحات شقيق شيرين الرسمية في مداخلات إعلامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار