حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب: غلطة عمري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب: غلطة عمري

علق الفنان حسام حبيب على الأزمة الأخيرة لـ شيرين عبد الوهاب، بعد اتهامه بكونه السبب في تعاطيها المخدرات، معتبراً أن زواجه منها كان أكبر خطأ ارتكبه في حياته.

حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب

وقال حسام حبيب في تسجيل صوتي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي رداً منه على منع زيارته لـ شيرين عبد الوهاب داخل المصحة النفسية المحتجزة بها إنه لا يريد سماع اسمها مرة أخرة.

وتابع حسام حبيب في التسجيل قائلاً: "أنا تصدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز أسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني، تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده".

جاء ذلك بعد الاتهامات التي وجهها له شقيق شيرين عبد الوهاب كونه سبباً في تعاطيها المخدرات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن ذلك ما دفعه لإدخالها مصحة للعلاج، وذلك رداً على الاتهامات التي وجهها محاميها له بضربها وحجزها في مستشفى رغماً عنها لعودتها إلى زوجها حسام حبيب وتنازلها عن البلاغات المقدمة ضده.

والد حسام حبيب يعلق على تعاطيه المخدرات

ومن جهته علق والد حسام حبيب على تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب بشأن تعاطيها هي ونجله المخدرات، نافياً ذلك الأمر.

وقال والد حسام حبيب إن شيرين لم تتعاط المخدرات طوال فترة زواجها من نجله مشيراً إلى أنها فقط كانت مدمنة على الحبوب والمنومة والمهدئات فقط.

ولفت إلى أن حسام حبيب حاول منعها من الإفراط في تناول تلك العقاقير بسبب مخاطرها عليها، رافضاً إلقاء اللوم على نجله من قبل عائلة شيرين عبد الوهاب لتعاطيها المخدرات.

وتابع قائلاً: "حسام لم يكن المسؤول عن ذلك ومكنش بيشرب سجاير وأسالوا أي حد في الوسط الفني"، مشيداً في الوقت نفسه بشيرين قائلا: "شيرين طول عمرها نضيفه وزي الفل ومشفناش منها غير كل خير والحاجة الوحيدة اللي غلطت فيها لم اتكلمت مع لميس الحديدي وأنا مسامحها".

وحول الأنباء التي ترددت عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، علق قائلاً: "شيرين لو عايزة ترجع دي حاجة تخصها، وأهلها مالهم يحاربوها هي ناضجة ومش صغيرة، وحسام بيحبها وبيخاف على بناتها".

وفي الوقت نفسه كشفت سارة الطباخ تفاصيل تعرض شيرين عبد الوهاب للاعتداء من شقيقها وفقاً لرواية حسام حبيب مشيرة إلى أنه وجدت استغاثة منه حول اصطحاب شيرين عبد الوهاب عنوة من شقتها بعد تعرضها للضرب والسحل، قائلة: "أخذوها بملابس المنزل"، مشيرة إلى أنها اختفت عدة أيام.

واتهمت سارة الطباخ شقيق شيرين عبد الوهاب بمحاولة تشويه صورتها قائلة: "حسام قالي إن شيرين أخذت عنوة من المنزل واتضربت واتسحلت من قبل أخوها و10 أشخاص موجودين في البيت، وأخذها على المستشفى من يوم الخميس، شقيق شيرين بيساعد على تشويه صورة شيرين، شيرين ست واعية وقوية"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار