مي العيدان تكشف سبب تنحي القاضي في محاكمة فاطمة المؤمن

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
مي العيدان تكشف سبب تنحي القاضي في محاكمة فاطمة المؤمن

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن تفاصيل جديدة عن جلسة المحاكمة الأولى في قضية الفاشينيستافاطمة المؤمن والتي انتهت باستمرار حبسها وتنحي القاضي لاستشعار الحرج وإحالة القضية لرئيس المحكمة حتى تحال لدائرة أخرى.

مي العيدان تكشف مفاجأة في قضية فاطمة المؤمن

وأوضحت مي العيدان في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام سبب تنحي القاضي عن نظر قضية فاطمة المؤمن في الحادث المرور الذي تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة أخرى.

وأشارت مي العيدان إلى أن تنحي القاضي جاء بسبب صلة قرابة بينه وبين أحد الضحايا قائلة: "في أولى جلسات محاكمة الفاشينيستا فاطمة المؤمن، الخاصة بـ الحادثة التي تسببت فيه، يتنحى القاضي عن قضيته لأنه يقرب إلى إحدى ضحايا القضية".

مي العيدان تكشف سبب تنحي القاضي في محاكمة فاطمة المؤمن

وجاء قرار المحكمة الصادر في 14 سبتمبر الجاري، باستمرار حبس فاطمة المؤمن، في الوقت الذي نفى فيه محامي المتوفين في الحادث ما نشر عبر وسائل الإعلام عن عدم وجود مخدرات أو مسكرات في مركبتها.

محامي الضحايا يعلق على استمرار حبسها

وعلق محامي الضحايا، عبدالله إسكندر: "غير صحيح ما نُشر عن وجود أو عدم وجود مخدرات أو مسكرات؛ لأن المحكمة لم تسمح بالاطلاع على ملف القضية حتى هذه اللحظة"

وتابع: "لا يوجد إخلاء سبيل في هذه القضية، وستحدد دائرة جديدة لنظر القضية لإحالة الملف لرئيس المحكمة من هيئتها لاستشعار الحرج".

وأكد أن تقرير الطب الشرعي لم يتم الحصول عليه حتى الآن قائلا: "تقرير الطب الشرعي سري وهيئة المحكمة لم تصرح بالتصوير له".

يذكر أن فاطمة المؤمن اتهمت في 24 أغسطس الماضي في التسبب بحادث سير أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وما زال صديقها تحت العناية المركزة في المستشفى، ومنذ ذلك الوقت تصدر هاشتاق حادث الفاشنيستا على منصة إكس "تويتر سابقا" وانقسم الجمهور ما بين مطالبات الإعفاء عنها وما بين ضرورة عقابها خاصة مع تداول البعض حديث عن وجود مخدرات في السيارة، وهو ما لم يصدر به بيان رسمياً حتى الآن من جهات التحقيق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار