تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر سوياً بأبو ظبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر سوياً بأبو ظبي

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، لجمهورها عن مفاجأة فنية جديدة لها بعد إعلان مشاركتها في حفل غنائي جديد في أبو ظبي في عيد الفطر المقبل، والذي يشارك به الفنان كاظم الساهر أيضاً، ونشرت تفاصيل الحفل المشترك بينهما.

تفاصيل حفل شيرين وكاظم

وعبر حساب "اتحاد أرينا" على موقع التغريدات تويتر، جاءت تفاصيل الحفل بنشر صورة الملصق الدعائي وتم التعليق كاتباً: " ما تقرؤه صحيح بالفعل، استعدوا لحضور ليلة موسيقية كلاسيكية عربية، مع المطربين اللامعين شيرين عبدالوهاب، وكاظم الساهر، في حفلات الاتحاد أرينا 2022 لعيد الفطر، يوم 4 مايو".

كما نشر حساب "جزيرة ياس" على تويتر تفاصيل الحفل وذكر: " جاهزون لأمسية مميزة في جزيرة ياس ضمن حفلات ليالي ياس؟ انضموا إلى المطربة الحائزة على العديد من الجوائز في عيد الفطر بينما تؤدي أجمل أغنياتها على مسرح الاتحاد أرينا".

ويأتي ذلك، بعد أيام من إعلان الفنان كاظم الساهر مشاركته في حفل عيد الفطر في أبو ظبي، ونشر بوستر وتفاصيل الحفل على حسابه ووجه رسالة للجمهور قائلاً: " جمهوري العزيز يسعدني الإعلان عن حفلي في عيد الفطر ضمن "ليالي ياس" في الاتحاد أرينا، أبوظبي في 4 مايو"، وأعلن كاظم الساهر عن تفاصيل الحفل وفتح باب حجز التذاكر إلكترونياً.

وبعد إعلان شيرين وكاظم تشوق الجمهور للحفل ورؤية النجمين مجدداً بعد سنوات من اجتماعهما في برنامج "ذا فويس".

آخر أعمال شيرين وكاظم

جدير بالذكر أن شيرين تعيش حالياً حالة من النشاط الفني، وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها، خصوصاً بعد نجاح حفلها الأخير في الكويت وتصدّرها مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحيت شيرين الحفل وسط حضور الآلاف من مختلف الجنسيات، بالعاصمة الكويتية، والذي رفع لافتة كامل العدد رغم أنه في مكان مفتوح وتواجد الجمهور الذي لم يجد تذاكر خارج البوابات الرئيسية وتفاعل معها بشكل استثنائي.

وظهرت شيرين بكامل لياقتها وحرصت على توجيه رسالة للحضور بطريقتها العفوية وقالت: «وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة،وميبقاش قلبكوا اسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة».

أما الفنان كاظم الساهر كان بدأ جولته الغنائية في عدد من المدن والولايات الأمريكية التي بدأت بهيوسن ثم لوس أنجلوس ومن المقرر أن يكملها الجمعة القادمة في ولاية شيكاغو ثم في ديترويت واشنطن ونيو جيرسي، قبل أن ينتقل إلى كندا، حيث يحيي حفلتين في تورنتو ومونتريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار