إيمان الحصري تروي تفاصيل أزمتها: أسرتي مهدت لابنتي عدم وجودي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
إيمان الحصري تروي تفاصيل أزمتها: أسرتي مهدت لابنتي عدم وجودي

تحدثت الإعلامية إيمان الحصري لأول مرة عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخراً وتسببت في غيابها لأشهر عن الشاشة قبل أن تفاجئ الجميع بظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش.

إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

وظهرت إيمان الحصري في برومو حلقة صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس والذي علقت عليه: ""بعد غياب.. الإعلامية إيمان الحصري في لقاء خاص جداً مع صاحبة السعادة.. انتظرونا".

وروت إيمان الحصري مأساتها أثناء الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية مشيرة إلى أنها خضعت للتخدير الكلي ودخول غرفة العمليات لـ 7 مرات متتالية.

وكشفت إيمان الحصري أنه نتيجة لتدهور حالتها الصحية في تلك الفترة بدأت أسرتها التمهيد لابتها بأنها قد لا تكون موجودة خلال الفترة القادمة.

وتابعت: " "نزلت أوضة العمليات سبع مرات وبنج كلي.. يارب أرجع زي ما كنت كويسة.. كنت بقول لإخواتي أكيد كابوس.. وبدأ أهلي يجيبوا لبنتي حد يقولها إن مامتها مش هتبقى موجودة".

وكانت إيمان الحصري قد فاجأت جمهورها بظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي بمحافظة الأقصر، وقدمت حفل الافتتاح مع خمس مذيعات أخريات، متزينةً بفستان أزرق اللون ذي أكمام طويلة، ليكون ذلك هو الظهور الأول لها بعد مرورها بأزمة صحية استلزمت خضوعها لأكثر من عملية جراحية استدعت سفرها للخارج لاستكمال العلاج.

تطورات الحالة الصحية لإيمان الحصري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، قضية إيمان الحصري ومرضها والمعاناة التي تعرضت لها بعد خضوعها لعدد من العمليات الطبية بسبب خطأ طبي، مشابه لأزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية.

وكشفت تقارير صحفية، أن إيمان الحصري خضعت مؤخراً لجراحة دقيقة في ألمانيا، بمتابعة من الجراح هشام عاشور، الذي أكد أن حالتها مستقرة حالياً ووضعها الصحي بات أفضل.

صرح الجراح أن الحالة الصحية لإيمان الحصري كانت سيئة جداً، وأنها تجت بمعجزة طبية حقيقية على كافة المستويات، وسيتسمر وضع إيمان تحت الملاحظة الطبية لهشام عاشور وخمسة من الأطباء الألمان لمدة 3 أسابيع على الأقل، حتى يستقر الوضع بصورة تامة.

تفاصيل جراحة إيمان الحصري في ألمانيا

خضعت إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة، مع 5 من الأطباء الألمان في تخصصات مختلفة، نظراً لسوء وضعها الصحي الذي وصلت به ألمانيا.

تعرضت إيمان الحصري لكم من الأخطاء الطبية، خلال العمليات السابقة، وضع هشام عاشور والخبراء الألمان في وضع الذهول والدهشة.

استغرقت العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها إيمان الحصري حوالي 6 ساعات ونصف ونجحت بنسبة 100%، وأحد الأطباء الألمان الذي شارك في إجراء العملية اعتذر منها بسبب الأخطاء الطبية الفادحة التي تعرضت لها مسبقاً.

بعد استقرار الوضع الحصي للإعلامية المصرية إيمان الحصري، من المفترض أن تواصل عملها من جديد وتعاود الظهور على شاشة التليفزيون مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار