إيمان الحصري تروي تفاصيل رحلة مرضها: كنت جثة هامدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
إيمان الحصري تروي تفاصيل رحلة مرضها: كنت جثة هامدة

كشفت الإعلامية إيمان الحصري عن تفاصيل أزمتها الصحية ورحلة المرض التي مرت بها نتيجة خطأ طبي تعرضت له مؤخراً، والتي استمرت لـ 8 أشهر خضعت خلالها لعدد من العمليات الجراحية.

إيمان الحصري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

وأوضحت إيمان الحصري خلال لقاء لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج سعادة السعادة أن الأمر بدأ بعملية بسيطة لكن الأمر تطور لـ 8 أشهر من المعاناة.

وتابعت: "فجأة الحياة اتشقلبت.. كان عندي مشكلة المفروض كنت بعمل عملية بسيطة ويوم أو يومين بالكتير وأطلع، لكن استمررت 8 شهور والمشكلة في الخطأ الطبي اللي حصل في العملية، وفي الطريقة التي تم بها التعامل مع الكارثة مشبهة إياها بالمهزلة".

وأشارت إلى أنها خضعت إلى الكثير من العمليات الجراحية نتيجة الخطأ الطبي الذي وقع لها في الأمعاء والقولون، قائلة: "لأن التعامل كان خطأ في خطأ أجريت لي 7 عمليات في 21 يومًا، وكل شوية بنزل العمليات وباخد بنج كلي ولو كان الموضوع من الأول اتعامل بطريقة صح كنت هخلص على طول".

وواصلت إيمان الحصري حديثها قائلة: "بعد ما حدث معي ذهبت لمستشفى وادي النيل، وعرفت أنه كان هناك أخطاء يترتب عليها أخطاء، ومن الوارد أن يحدث خطأ بسيط لكن المشكلة في التعامل مع الخطأ الذي تم بشكل خاطئ، بما ترتب عليه مجموعة من العمليات الجراحية الفاشلة".

وأشارت إلى أن الأمر وصل بها إلى الدخول إلى العناية المركزة، بعد حدوث تسمم في الدم لها والكثير من المشاكل في منطقة الأمعاء، قائلة: "لو كان التصرف الطبي وقتها صحيح لم يكن ليحدث كل هذا"، مشيرة إلى أنه في مرحلة من المراحل خرج الطبيب وقال لإخوتي: "أنا خلصت كل حاجة معاها وادعوا لها، لكن الحقيقة هو كان خلّص أخطاء وليس علاجًا".

وحول معاناتها، أضافت أنها عانت من الكثير من الألم قائلة: "عانيت من ألم شديد جدًا، بدخل عملية وآخد بنج وأخرج منها متدهورة جدا ولكن لم أفقد الأمل أبدا، وكنت طول الوقت أقول لإخوتي: ده كابوس أنا حاسة إني بحلم ومش قادرة أصدق أن ده حقيقي لكن بعد فترة بدأت أستسلم.. وإخوتي الاثنين وابنتي كانوا معي طول الوقت وتركوا كل حياتهم حتى يتفرغوا لي، وبات لديّ هم إني هسيب الناس اللي بحبهم ويحبوني".

تفاصيل جراحة إيمان الحصري في ألمانيا

خضعت إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة، مع 5 من الأطباء الألمان في تخصصات مختلفة، نظراً لسوء وضعها الصحي الذي وصلت به ألمانيا.

تعرضت إيمان الحصري لكم من الأخطاء الطبية، خلال العمليات السابقة، وضع هشام عاشور والخبراء الألمان في وضع الذهول والدهشة.

استغرقت العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها إيمان الحصري حوالي 6 ساعات ونصف ونجحت بنسبة 100%، وأحد الأطباء الألمان الذي شارك في إجراء العملية اعتذر منها بسبب الأخطاء الطبية الفادحة التي تعرضت لها مسبقاً.

بعد استقرار الوضع الحصي للإعلامية المصرية إيمان الحصري، من المفترض أن تواصل عملها من جديد وتعاود الظهور على شاشة التليفزيون مرة أخرى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار