تفاصيل وسعر إطلالة حمو بيكا خلال حلقة رامز مجنون رسمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
تفاصيل وسعر إطلالة حمو بيكا خلال حلقة رامز مجنون رسمي

تسببت حلقة برنامج رامز مجنون رسمي مع مغني المهرجانات حمو بيكا في جدل كبير، وذلك بسبب سعر إطلالة حمو بيكا في البرنامج بخاصة مع كمية الإكسسوارات والمشغولات الذهبية التي أطل بها خلال برنامج المقالب الذي يُعرض بشكل يومي في رمضان.

حمو بيكا

التساؤلات بدأت عندما سأل رامز جلال عن نوع ماركة الملابس التي يرتديها حمو بيكا خلال البرنامج، كما سأله عن الذهب الذي أضافه إلى الإطلالة سواء كان العقد الذهبي أو الإسوار في يده إلا أن حمو قال له أنه لا يعرف اسم الماركة.


رامز طلب من حمو بيكا وقتها تكرار اسم ماركة الملابس وهي ماركة Philipp Plein إلا أن الضيف لم يتمكن من تكرار اسم الماركة الشهيرة، ويمكن التعرف على سعر الإطلالة بسهولة من خلال موقع الماركة على الإنترنت.

ويبلغ سعر الجاكيت وحده 740 يورو، أما التي شيرت باللون الأصفر فيتراوح سعره ما بين 680 و340 يورو حسب الموديل الذي اعتمد عليه والذي لم يظهر من الجاكيت كثيرا.

حذاء حمو بيكا كان ينتمي لنفس الماركة ويصل سعره إلى 850 يورو، الإطلالة بالكامل يتجاوز سعرها الـ2000 يورو على أقل تقدير.

أمينة خليل

إطلالة حمو بيكا لم تكن الإطلالة الوحيدة المثيرة للجدل خلال برنامج رامز جلال فناك أيضاً إطلالة النجمة أمينة خليل التي طلبت من رامز قبل تنفيذ المقلب أن يساعدها لخلع الحذاء في قدمها.


وأطلت أمينة خليل في حذاء من ماركة Golden Goose، موديل super star ويبلغ سعر الحذاء 755 دولار أي ما يعادل 13 ألف جنية مصري.

رامز مجنون رسمي

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يعتمد على فكرة المواجهة مع ضيوفه من النجوم، وذلك بعد إقناعهم من خلال النجمة أروى أنهم ضيوف على برنامج كرسي الحقيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا