تنبؤات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2023 بالرغم من وفاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
تنبؤات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2023 بالرغم من وفاتها

يؤمن العالم الغربي أن العرافة البلغارية المعروفة عالمياً باسم بـ "بابا فانجا"، أنه قديسة تتنبأ بما يحدث في العالم، حيث توقعت على مدار سنوات طويلة من كوارث طبية وعمليات إرهابية، واشتهرت بابا فانجا باسم العرافة العمياء، فهي امرأة عجوز ولدت فاقدة البصر من بلغاريا، وبالرغم من وفاتها عام 1997، إلا أنها توقعت ما سيحدث للعالم في عام 2023 وذلك وفقا لموقع Timesnownews.

توقعات العرافة العمياء بابا فانجا لعام 2023

مدار الأرض سيتغير

قالت العرافة العمياء قبل وافتها أن في عام 2023 سوف يتغير مدار الأرض، حيث تتمتع الأرض بنوع من التوازن المستمر والجيد في الكون، فالتحول الطفيف لهذا التوازن يمكن أن يحدث الكثير من التغيرات المناخية والمدمرة، حيث ينتجع عنه زيادة الإشعاع والزيادات الهائلة في درجات الحرارة، وهذا إذا اقتربت الأرض من الشمس، وإذا ابتعدت عن الشمس قد يحدث عصر جليدي وساعات ظلام أكثر من النهار.

التسونامي الشمسي

حيث قالت العارفة العمياء في عام 2023 أن هناك عاصفة شمسية على نطاق لم يسبق له مثيل من قبل، فالعواصف الشمسية هي انفجارات طاقة من الشمس، حيث تبث مجموعة من الشحنات الكهربائية والمجالات المغناطيسية، إلى الأرض حيث يكون لها تأثير مدمر مثل قوة القنابل النووية.

حيث تقول بابا فانجا أن العواصف الشمسية سوف تقوم بإلحاق الضرر بالتكنولوجيا، وانقطاع التيار الكهربائي وفشل الاتصالات.

أسلحة بيولوجية

تنبأت بأن هناك دولة كبيرة سوف تقوم بعمل أبحاث الأسلحة البيولوجية على مجموعة من البشر، حيث تؤدي هذه الأبحاث إلى وفاة الآلاف من الأشخاص، حيث تحظر اتفاقية الأسلحة البيولوجية التابعة للأمم المتحدة، هذا النوع من التجارب بشكل فعال، ومع ذلك فإن هناك بعض الدول التي تسير في هذه الاتجاه.

انفجار نووي

كما أنها توقعت مع حلول عام 2023 انفجار أكبر محطات الطاقة النووية في العالم، وقالت إن الكارثة من المحتمل أن تقع في أوكرانيا.

يولد البشر في المختبرات

قالت بأن معظم  البشر سوف يولد في المختبرات، وسوف يتم حظر الولادات الطبيعية، حيث سيتمكن التحكم من الاختيار الآباء والأمهات سمات ومظهر ولون الشعر والعين، وهي من أغرب التوقعات التي جاءت من بابا فانجا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار