حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب: دعاية

أثار الموسيقار حلمي بكر حالة من الجدل بعد تعليقه على أزمة انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب وظهورها خليقة الرأس في حفلها الأخير بالإمارات.

حلمي بكر ينفي طلاق شيرين عبد الوهاب

واعتبر حلمي بكر أن ظهور شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة شعرها رغبة منها في إثارة الجدل وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إن واقعة الانفصال التي تحدثت عنها شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب غير حقيقة معتبراً أن الأمر جزءاً من الدعاية لألبومها الجديد

وخلال إحدى الندوات الصحفية قال الموسيقار حلمي بكر " شيرين عبد الوهاب لم تتطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءا من التريند".

وأضاف حلمي بكر " شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات فهذا الكلام لا يصح أن يقال".

انفصال شيرين عبد الوهاب ومحاولتها الانتحار

وكانت شيرين عبد الوهاب قالت إنها حاولت إنهاء حياتها بسبب ما مرت به خلال الفترة الماضية معلقة: "أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت".

ووجهت لها نضال الأحمدية سؤالاً قائلة: "لم تنتحري إيماناً"، إلا أن الرد جاء غير متوقعاً: "مين قالك إني مجربتش، ربنا ساترها معايا لحد دلوقتي لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت متسألنيش أزاي والله العظيم ربنا لسة مش عايزني دلوقتي".

وحول رغبتها في تكبير عائلتها والإنجاب مجدداً، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها كانت ترغب في ذلك إلا ان حسام حبيب تسبب في فشل الأمر.

وقالت: "حاولت أعمل مشروع وهو فشله، كنت أرغب أجمد بويضات وهذا يحتاج لإجراءات كانت صعبة عليا جداً، وكان لازم أشيل بويضاتي لوحديهم لكنه أصر أنه يشيلها بالأجنة بتوعه لكن أنا مش عايزة أخلف منه كل تعبي راح علشان حد مستهتر ومش عارف يعني ايه ست تظبط نفسها أنها هتموت وتدفن في نفس المكان اللي هيدفن فيه".

انفصال شيرين وحسام حبيب

في وقت سابق، أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، بياناً تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب

، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب»

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار