مي العيدان تهاجم جود عزيز وتتهمها باستغلال علاقتها بـ طلال باسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
مي العيدان تهاجم جود عزيز وتتهمها باستغلال علاقتها بـ طلال باسم

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة السعودية الشابة جود عزيز بسبب تصريحاتها الأخيرة حول فسخ خطبتها من الفنان الشاب طلال باسم، متهمة إياها باستغلال الأمر لدخول عالم الدراما الكويتية والتعامل مع الأسماء اللامعة.

مي العيدان تهاجم جود عزيز

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مقطع فيديو لمقابلة جود عزيز مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج تفاعلكم وعلقت عليه مهاجمة إنكار جود عزيز عرض تفاصيل علاقتها بـ طلال باسم عبر السوشيال ميديا.

واعتبرت مي العيدان أن علاقة جود عزيز وطلال باسم كان الغرض منها تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على فرصة للتمثيل مع نجوم الكويت.

وعلقت قائلة: "جود عزيز، طلال باسم هو من كتب قرار الانفصال وليس هكر، وإحنا لعبة عندكم كل شوي قرار وعندكم رأي؟، كونوا صريحين وقولوا سوينا كل هذا عشان الترند وعلى فكرة جود أكثر وحدة مستفيدة من الخطبة، أخذت بسببها فرص بـالتمثيل مثل عملها مع سعاد عبد الله وغيرها من الأعمال والسبب علاقات أبوه المنتج باسم عبد الأمير".

ولفتت الإعلامية الكويتية إلى أن المنتج الكويتي باسم عبد الأمير كان يرفض ارتباط أبنائه بالشابات العاملات في مجال التمثيل مما صدمها حين أعلن الثنائي خطبتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت مي العيدان:" ثانياً أنا تفاجأت من الخطبة اللي أعرفه ومتأكدة منه أن باسم رافض وما يقبل يزوج عياله ممثلات، وأكبر دليل على كلامي شوفوا لما أعلنوا الخطوبة طلال وجود، باسم عبد الأمير ما نزل أي شي على السوشيال ميديا، مما يؤكد أن الموضوع بالنسبة له مؤقت".

مي العيدان تسخر من سارة الدندراوي

وفي نهاية حديثها سخرت الإعلامية الكويتية من نظيرتها السعودية سارة الدندراوي بسبب عدم نطقها لاسم الممثل الشاب الكويتي بشكل صحيح.

وعلقت مي العيدان قائلة: "حجية سارة الدندراوي الولد اسمه طلال باسم صحصحي شوي".

وكانت جود عزيز أوضحت أنها انفصلت عن طلال باسم بالفعل ولكنها كانت تريد أن يبقى موضوع علاقتهما بعيداً عن وسائل الإعلام.

ولفتت إلى أن الجميع اكتشف الأمر بعد عدم ظهورهما معاً، مشيرة إلى أنها تتمنى له كل الخير، معلقة: "لكن الناس اكتشفت كل شي فخلص طلع للناس، وبما أنو خلص تم الانفصال، فالحمد لله على كل حال والله يوفق الجميع، وأنا أتمنى له كل خير".

ولفتت جود عزيز أنها لم تكن صاحبة الأخبار التي تنتشر حول انفصالها عن طلال باسم وعودتهما معلقة: "أنا مالي دخل"، في إشارة إلى أن الفنان الكويتي الشاب هو من كان ينشر هذه الأخبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار