جورجينا رودريغيز تُشارك فيديو لأطفالها أثناء حضورهم مباراة النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
جورجينا رودريغيز تُشارك فيديو لأطفالها أثناء حضورهم مباراة النصر

شاركت جورجينا رودريغيز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر لأطفالها، من خلال خاصية "الاستوري"، وهم يشاهدون ويشجعون والدهم، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، أثناء مباراته أمس.

مباراة كريستيانو رونالدو

يأتي الفيديو الذي شاركته جورجينا رودريغيز أثناء مباراة نادي النصر أمام الاتفاق، والتي حقق خلالها نادي النصر الفوز، حيث سجل 3 أهداف مقابل هدف واحد للاتفاق.

أحرز النصر الهدف الأول عن طريق أليكس تيليس في الدقيقة 43، وحقق مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59. وفي الدقيقة 73 أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للنصر، فيما سجل محمد الكويكبي الهدف الوحيد للاتفاق في الدقيقة 85.

جورجينا رودريغيز

كريستيانو رونالدو يزور مدينة العلا برفقة عائلته

خلال ديسمبر الجاري، زار البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مدينة العلا التاريخية. نشر رونالدو، صوراً له بصحبة جورجينا رودريغيز أثناء عطلته، التي حصل عليها من مدرب الفريق، لويس كاسترو، لمدة 4 أيام بعد تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن يخوضها أمام نادي الاتحاد.

قضى رونالدو إجازته برفقة عائلته في مدينة العلا مستمتعاً بالآثار التاريخية، وبدا عليه خلال الصور التي قام بمشاركتها الاستمتاع بوقته. في إحدى الصور، ظهر كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بين جبال العلا، كما ظهر رونالدو خلال صورة أخرى داخل أحد حمامات السباحة وسط الصحراء.

 وعبر كريستيانو عن سعادته الكبيرة في مدينة العلا واستمتاعه بالأجواء فيها، حيث أرفق الصور التي شاركها بتعليق قال خلاله: "منبهر بالتراث الإنساني والطبيعي الاستثنائي للعلا هنا في المملكة العربية السعودية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار