آمبر هيرد تعود للمحاكم بقضية جديدة ضد جوني ديب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
آمبر هيرد تعود للمحاكم بقضية جديدة ضد جوني ديب

طالبت الممثلة العالمية آمبر هيرد محاكم فيرجينيا أن تستأنف قرارها الصادر ضدها أو عقد المحاكمة من جديد ضد جوني ديب في قضية التشهير والتي خسرتها في وقت سابق.

وتقدمت آمبر في شهر فبراير الماضي بطلب استئناف قضيتها وقالت إن بسبب اتهامها جوني ديب بسوء معاملتها وملاحظات تلقيها العلاج الخاص بها أدت إلى محاكمة غير منصفة معها لذا استبعد القاضي المسؤول عن تلك القضية بيني أزكارات المذكرات، وذلك وفق ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

مبلغ غرامة آمبر هيرد

قررت المحكمة تغريم آمبر هيرد بمبلغ مالي كبير قدرة 10.35 مليون دولار تعويضا لجوني والذي ربح القضية بفضل فريقه القانوني والذي قدموا شكوى ضد آمبر بدعوى العنف الأسري.

ولم تتجرأ آمبر أن تذكر في دعوتها الجديدة اسم طليقها جوني ديب بسبب تاريخها الكاذب من تعرضها للإيذاء وسمعتها السيئة.

ونشرت صحيفة Deadline مسبقاً أن جوني ديب أيضاً قرر أن يعود لساحات القضاء من جديد من أجل مقاضاة طليقته هيرد، وذلك من أجل استئناف قضية سابقة قد فازت بيها آمبر هيرد عليه وحصلت على تعويض قدره مليوني دولار، وكان ذلك بسبب دعوى أكبر ضده بالتشهير بها، لكن اعتبر مكتب المحاماة الخاص بديب أن هذا الأمر غير صحيح ومعيب لذا تراجع عن استئناف الدعوى.

وكان سبب طلب جوني ديب الأخير هو فوزها عليه في قضية التشهير به وعليه يجب أن تسقط أي دعوة فازت بها آمبر سابقاً وعدم أحقيتها بالفوز بقضية التشهير ضده، الأمر الذي يؤكد أن الثنائي على. مشارف صراع جديد في ساحات المحاكم.
 
 وشارك النجم جوني ديب صاحب ال59 عاما في مهرجان ريهانا الرابع Savage X Sent، لكن كضيف شرف، وشارك ديب بشكل مفاجئ في عرض Savage X Fenty Vol 4، والذي كان  مرتقباً بشدة وكان أحد العروض الحصرية ولأول مرة عرض على المنصة الرقمية Amazon Prime Video، وذلك في شهر نوفمبر الماضي.

جوني ديب يعود للأضواء 

وظهر جوني ديب في العرض الخاص بالمهرجان كبطل العرض وشاركته في العرض كلا من كارا ديليفين، وأرينا شايك، وأنيتا، وجوان سمولز، وتراجي بي هينسون، وبورن بوي وغيرهم.

وظهر جوني ديب في العرض كأنه يقف في وسط غابة ويستند على شجرة بينما دار من حوله عرض ذكوري راقص وبدأ بعدها يسير نحو الكاميرا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار