تتابعه منذ 17 عاما: معجبة تطارد جوني ديب في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
تتابعه منذ 17 عاما: معجبة تطارد جوني ديب في مهرجان كان

أحداث لافتة شهدها قصر المهرجانات في مدينة كان الفرنسية ليلة أمس، التي اتجهت الأنظار إليها خلال الساعات الماضية أثناء استضافتها النسخة 79 من مهرجانها السينمائي الدولي.

وشهد الحدث العديد من التفاصيل واللقطات البارزة، التي ارتفعت وتيرتها بحضور عدد كبير من نجوم الفن حول العالم، فضلاً عن زوار من جميع أنحاء العالم، دفعهم حبهم للسينما للمجيء لعلهم ينعمون برؤية نجومهم المفضلين عن قرب.

جوني ديب نجم حفل افتتاح مهرجان كان

من أبرز اللقطات التي شهدها حفل افتتاح مهرجان كان هي عرض فيلم "Jeanne du Barry" للمخرجة الفرنسية مايوين التي تجسد أيضاً دور البطولة الرئيسي إلى جانب النجم العالمي جوني ديب الذي أثار كثيراً من الجدل خلال السنوات الماضية.

محط الاهتمام في هذا الفيلم يكمن في أنه أول عمل سينمائي له عقب معركته القضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد العام الماضي، فضلاً عن أنه جلب الكثير من معجباته ومعجبيه إلى قصر المهرجانات لرؤيته عن قرب.

حكاية معجبة جوني ديب

من أبرز القصص في هذا الحدث كانت حكاية معجبة جوني ديب، وهي شابة تُدعى سيدني، ظلت منتظرة منذ الساعة الثامنة صباحاً ضمن طابور طويل على مشارف السجادة الحمراء، فقط لرؤية نجمها المفضل جوني ديب لأول مرة، وفقاً لقولها.

وقالت في تصريحات لموقع فرانس 24 إنها جاءت إلى مهرجان كان خصيصاً لرؤيته، لأنها من أشد المعجبات به هي وصديقاتها، موضحةً أنها اضطرت للجلوس أرضاً أحياناً بعدما تعبت كثيراً من كثرة الوقوف.

 بسؤالها عن كواليس انتظارها لساعات طوال لأجل ذلك، أجابت قائلةً: "لا يهم الانتظار ولا عدد الساعات، المهم هو أن أرى جوني ديب، أنا معجبة به منذ 17 عاماً".

جوني ديب يخطف الأنظار في مهرجان كان

كان نجم هوليوود جوني ديب قد تصدر عناوين الأخبار حول العالم، وحظي باهتمام لافت خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهوره على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي أثناء عرض فيلمه "Jeanne du Barry".

إذ يعتبر أول ظهور رسمي له، فضلاً عن أول عمل سينمائي له منذ انتهاء قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وذلك على إثر مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست وصفت نفسها فيه بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي".

ولم يتمالك جوني ديب دموعه بعد عرض فيلمه الفرنسي الذي يؤدي فيه دور لويس الخامس عشر، ملك فرنسا، وذلك بسبب حفاوة الترحيب الذي لامسه من المتواجدين والجمهور أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار