بابا المجال الحلقة الأخيرة: زين يتزوج ناهية وينتقم من عائلة الديب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة الأخيرة: زين يتزوج ناهية وينتقم من عائلة الديب

شهدت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل بابا المجال نهاية سعيدة حيث استطاع زين الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان الانتقام من عائلة الديب دون أن يلطخ يده بالدماء.

صراع عائلة الديب ينتهي

وبدأ صراع عائلة الديب بين بعضهم البعض حيث قررت مراسي قتل زوجها فرج فوضعت له السم في الطعام لكن زين أخبر فرج بمخططها فجعل ابنها يأكل الطعام المسموم، وعندما مات ابنها وعلمت مراسي ظلت تأكل من نفس الطعام حتى ماتت.

ومن ناحية أخرى يصل عزوز إلى المقبرة كي يأخذ من أموال طائلة من رجب الخانكة وعندما بدأ عزوز في تقسيم الأموال لكن جميلة اعترضت ورفعت عليه السلاح لكنه أمسك بها وبدأ كل فرد من عائلة الديب برفع السلاح في وجه الآخر وقبل أن يتقاتلوا انهارت المقبرة عليهم جميعاً حيث توفوا في الحال.

ومن ناحية أخرى علم عشم أن من قتل نجله هو عزوز وأنه ليس زين وعندما أراد ابن خال ناهية الانتقام والأخذ بالثأر أقنعة زين أن الديابة سوف يتخلصون من بعضهم البعض وسيأتي حق أبيه بدون أن يلطخ يده بالدم، وبالتالي وافق المعلم عشم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر على زواج زين من ابنته ناهية.

زين يتزوج ناهية مفاجأة بابا المجال

زين أبلغ الشرطة وسلم رجب الخانكة بتهمة تجارة وتهريب الآثار وبالفعل تمكنت القوات من إلقاء القبض عليه متلبساً.

وفي نهاية المسلسل يتزوج زين من ناهية وعاد إلى منطقته التي تربى فيها، وبعد عام ظهر زين وهو وسط أهالي المنطقة وهو يعلق زينة رمضان ويحضر الإفطار الجماعي لمن هذا العام يحمل طفله الأول من ماهية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار