كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تشارك في أحد المعارض بالرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تشارك في أحد المعارض بالرياض

كاميل فاسكيز محامية نجم هوليوود جوني ديب في قضيته الشهيرة ضد آمبر هيرد، توجهت إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في معرض بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي من المقرر عقده في مركز واجهة الرياض في المدة من 14 – 16 نوفمبر الجاري.

كاميل فاسكيز في الرياض

وتشارك كاميل فاسكيز في فعالية بلاك هات، وهو المعرض الأكبر في الصناعة السيبرانية، ويتم تنظيمه من قبل شركة "تحالف"، وهي مشروع مشترك لشركة Informa LLC مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز (SAFCSP)، وسيوفر منصة للرؤى الأساسية التي ترسم مستقبل الأمن السيبراني، إلى جانب أبرز تحدياتها وحلولها.

ستتحدث فاسكيز على المسرح خلال جلستين متعاقبتين، بعنوان "إتقان المخاطر العالية، من قاعة المحكمة إلى قاعة مجلس الإدارة"، مع النظر في الدعاوى القضائية الحاسمة وتأثيرها على كل من الساحة القانونية وعالم الشركات، بالإضافة إلى نظرة متعمقة على "النساء في مجال الإنترنت"، والتي تهدف إلى إلهام النساء والرجال في عالم الأمن السيبراني لتعزيز التنوع والشمول.

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون تجربتها كامرأة في بيئة قانونية عالية المخاطر أيضاً نقطة محورية للمناقشة.

كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تشارك في أحد المعارض بالرياض

وقالت كاميل فاسكيز تعليقاً على مشاركتها في هذا الحدث الخاص بالأمن السيبراني: "يحتاج خبراء الإنترنت إلى أن يكونوا على دراية بالدور الحاسم الذي يمكن أن تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي، على وجه الخصوص، في التجارب والأثر الذي يمكن أن تحدثه".

أضافت محامية جوني ديب التي خطفت الأنظار بلباقتها: "إنني أتطلع إلى مشاركة بعض الأفكار التي تعلمتها من خلال العمل في قضايا رفيعة المستوى، خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على النزاهة وكيفية التغلب على التحديات القانونية مع الحفاظ على صورة الفرد أو المنظمة وتحسينها".

تتوفر لكاميل فاسكيز من خلال الفعالية المهمة في الأمن السيبراني، منصة دولية لتبادل الأفكار حول تجربتها في قضية ديب-هيرد، إلى جانب التحدث بحرية عن خبرتها القانونية الأوسع، علاوة على ذلك، فإن اختيار الرياض كمكان لفاسكيز للتحدث يرمز إلى الاهتمام العالمي المتزايد بالقضايا القانونية رفيعة المستوى.

كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تشارك في أحد المعارض بالرياض

وتضم قائمة المتحدثين، كل من كاميل فاسكيز بالإضافة إلى خبراء من منظمات مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي وحلف شمال الأطلسي.

ومن بين المتحدثين البارزين الآخرين الذين ظهروا في الرياض كل من: سينثيا كايزر، نائب المدير المساعد لمكتب التحقيقات الفيدرالي، قسم الإنترنت؛ وفيتالي جودانيتس، كبير مسؤولي أمن المعلومات في نتفليكس؛ وكيث إنرايت، نائب الرئيس وكبير مسؤولي الخصوصية في قوقل؛ ولاثا ماريبوري، الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات في أوبر.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث  لا يعرض خبرة فاسكيز فحسب، بل يعكس أيضاً التقاطع المتزايد بين الممارسة القانونية وثقافة المشاهير.

تكريم كاميل فاسكيز

دخلت كاميل فاسكيز محامية جوني ديب، قائمة أفضل 250 امرأة في مجال التقاضي حول العالم، كما ورد اسمها ضمن، قائمة أفضل 10 نساء في المحاماة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لـBench Litigation لعام 2023.

كاميل فاسكيز محامية جوني ديب تشارك في أحد المعارض بالرياض

كاميل فاسكيز

كاميل فاسكيز من مواليد عام 1984 وهي تبلغ من العمر، 34 عاماً، تخرجت من جامعة جنوب كاليفورنيا وواصلت دراسة القانون في كلية الحقوق بجنوب غرب الولاية.

وكانت كاميل فاسكيز قد اكتسبت شهرة عالمية، بعد ظهورها في جلسات مُحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد، لتنتهي القضية بنصر حاسم لصالح موكلها، وهو ما أضفى على الشهرة نكهة خاصة لانتصار المرأة.

وحصلت  كاميل فاسكيز- Camille Vasquez، على اسم المرأة المُعجزة، بسبب إصرارها وذكائها أثناء جلسات المرافعة ضد آمبر هيرد، حيث تمكنت من الحصول على براءة مُوكلها وتحقيق العدالة، وتعويض يبلغ 15 مليون دولار أمريكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار