جوني ديب يسخر من إفلاس آمبر هيرد بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
جوني ديب يسخر من إفلاس آمبر هيرد بطريقة غريبة

ظهر الممثل الأمريكي جوني ديب في حفل توزيع جوائز MTV Music Awards في نيو جيرسي، وقد فاجئ الحضور بظهوره المميز حيث ظهر معلقا في الهواء مرتدياً ببدلة رجل فضاء.

وقد شوهد جوني ديب البالغ من العمر 59 عاما خلال فيديو مدته ثواني معدودة على شكل صورة ثلاثية الأبعاد "هولوغرام" عرضت على شاشة الاحتفال وكان ديب يرتدى بدلة الفضاء وعلق بصوته قائلاً: ”أريد أن تعرفوا يا رفاق أنني متاح للتواجد في حفلات أعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، وبيوت العزاء، أو أي شي قد تحتاجونه، فأنا فقط أريد أن أعمل“.جوني ديب يخسر من آمبر هيرد.

جوني ديب يسخر من آمبر هيرد

وقد استنتج البعض من نشطاء التواصل الاجتماعي أن تصريح جوني ديب كان تلميحاً ساخراً من آمبر هيرد التي أعلنت إفلاسها مؤخراً بعد خسارتها أمام جوني ديب في قضيتهما المشهورة عالمياً، حيث طالبت المحكمة من هيرد دفع تعويضات ضخمة لجوني.

ويذكر أن أغنية Mama Said Knock You Out للمغني الأمريكي إل كول جي، تكاد تكون مسموعة في خلفية الفيديو حيث أشارت إلى العلاقة السامة التي ربطت بين جوني ديب بزوجته السابقة أمبر.

وقد ثار جدل المتابعين وانقسموا لنصفين بين منتقد لظهور جوني وبين معجب به، حيث ردت إحدى المنتقدات لما حدث في الحفل وقالت: ”أحب كيف أن هوليوود دائمًا ما تذكرنا بمحاولتها حماية المعتدين.. سوف يبذلون قصارى جهدهم للقيام بذلك، ففي الواقع، ليس لدى جوني ديب أي صلة حقيقية بـ حفل الـMTV ، لكن عليهم إقحامه في الحفل على كل حال، لأن هذا ما يفعلونه على الدوام“.

ومن ناحية أخرى جاء رد من أحد المؤيدين لظهور جوني حيث قال: ”وجود جوني ديب في حفل VMAs يشعرني بالسعادة الكبيرة لحصول هذا الرجل على فرصة لاسترجاع حياته مجددًا، بدلًا من الكابوس الذي مرَّ به وانتهى أخيرًا..لا يمكن الإطاحة برجل طيب.. أنا فخور به حقًا… الملك قد عاد“.

أعمال جوني ديب

وعلى صعيد أخر يذكر أن جوني ديب قد استعاد مسيرته ونشاطه الفني مؤخراً بعد إعلان الطلاق الرسمي من أمبرد التي قامت برفع قضية تشهير ضده لكنها خسرت في النهاية، وقال ديب خلال تصريحاته بأنه يستعد لتصوير أول عمل من إخراجه بعد مرور ما يقرب من 25 عاما من إخراجه لفيلم The Brave عام 1997.

ويذكر أن منتج الفيلم الجديد Modigliani، هو النجم العالمي آل باتشينو، ويحكي الفيلم السيرة الذاتية للرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني، وهذا الفيلم استوحي من مسرحية دنيس ماكنتاير التي حملت نفس الإسم.

ومن جانبه أعرب جوني ديب عن سعادته لقيامه بالاخراج مرة أخرى حيث قال: ”يشرفني أن أقدم قصة حياة أميديو موديلياني على الشاشة، لقد كانت حياة مليئة بالمتاعب، لكنها انتصار في النهاية، وقصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التعاطف معها“.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار