جيلان علاء بعد طرح كلبوبة: سأتجه للغناء ولن أتوقف عن تقليد هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
جيلان علاء بعد طرح كلبوبة: سأتجه للغناء ولن أتوقف عن تقليد هنا الزاهد

ترجمت الفنانة جيلان علاء، سلسلة الفيديوهات الساخرة التي تقدمها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أغنية مع المطرب عز شهوان، سخرا فيها من طريقة بعض الفتيات المدللات واللاتي يطلق عليهن لقب "كلبوبات" كنوع من أنواع التدليل الساخر.

أغنية كلبوبة

كشفت جيلان علاء لموقع ليالينا أنها قررت الغناء خلال الفترة المقبلة خاصة نوعية الأغاني الخفيفة الكوميدية والسريعة، وأضافت أنها كتبت كلمات أغنية كلبوبة، وساعدها في الكتابة أمجد الشرقاوي.

تابعت جيلان أنها قررت اتخاذ هذه الخطوة بعد نجاحها في عمل الاسكتشات، لتقرر تحويلها إلى اسكتشات غنائية، مشيرة إلى أنها وجدت تريند الكلبوبات منتشر وناجح فتحمست للفكرة، خاصة أن عز شهوان طلب منها أن يقدما عملا غنائيًا مشتركًا قبل فترة، فوجدتها فرصة مناسبة.

أضافت أنهما وضعا الشكل المبدئي للمونولوج الغنائي معًا، ثم حولاه إلى أغنية بين طرفين، مضيفة أن هناك أغنية ستطرحها قريبًا مع عز شهوان وأمجد الشرقاوي، مبدية سعادتها بردود الفعل الإيجابية على الأغنية حتى هذه اللحظة.

جيلان علاء وهنا الزاهد

تلاقي فيديوهات التقليد التي تنشرها جيلان علاء عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نجاحًا ونسب مشاهدة عالية، خاصة تلك التي تقلد فيها صديقتها الفنانة هنا الزاهد.

وقالت جيلان علاء لموقع ليالينا إنها لن تتوقف عن تقليد المشاهير وبالأخص هنا الزاهد، مشيرة إلى أن تجربتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر مع هنا تجربة جميلة ومثمرة، أضافت لها وتتمنى تكرارها مرة أخرى مع هنا الزاهد التي تمتلك شخصية جميلة سواءً في الواقع أو في التمثيل.

جيلان علاء

جيلان علاء هي مذيعة وممثلة وكاتبة كوميدية مصرية، عرفها الجمهور من خلال البرنامج الكوميدي أسعد الله مساءكم مع أكرم حسني.. واشتركت فى عدد كبير من الفعاليات كستاند آب كوميديان.

قدمت البرنامج اليومي أول ما تقوم من النوم عبر أثير شبكة راديو النيل، وإذاعة نغم إف إم، شاركت أيضًا في بطولة المسلسل الإذاعي زقزوق وبكيزة الذي يبث عبر نفس الشبكة، كما شاركت فى بطولة مسلسل ريح المدام بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر وقدمت شخصية عروسة البحر، كما شاركت في بطولة فيلم الكويسين وقدمت شخصية عايشة كويس.

تعتبر جيلان علاء أن فيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت طريقها لمعرفة الجمهور بها، ومنها عرفها أكرم حسني ليستعين بها في الموسم الأول من برنامجه أسعد الله مساءكم، بعد ورشة تمثيل.

وتعشق التقليد منذ صغرها، فكانت تقلد معلميها في المرحلة الثانوية، ولكنها فضلت أن يتعرف عليها الجمهور أولا من خلال التمثيل حتى لا يتم حصرها في زاوية واحدة.

وقالت جيلان علاء في تصريحات سابقة: "بعض الفنانين طلبوا مني تقليدهم في فيديوهات جديدة، مثل ريهام عبد الغفور، وعارفة عبد الرسول التي لم أقابلها في الحقيقة من ‏قبل ولكننا نحمل ودًا كبيرًا لبعضنا البعض. كذلك أحمد السعدني الذي لم أقابله سوى مرة واحدة في حياتي، ولكنه أحب الفيديوهات ‏وخاصة فيديو "كارما" الذي قال لي عنه: "لا قبله ولا بعده".‏

أضافت: "فيديوهات التقليد بالنسبة لي عمل ممتع أقدمه كلعبة، ولكنه في نفس الوقت فرصة جيدة للاقتراب من الناس، فهو نوع خفيف من ‏الكوميديا التي يحبها الجمهور ويطلبها".

تابعت: "أمنيتي أن يحب الجمهور شخصيتي كممثلة، وروحي وما أقدمه من محتوى مبهج وكوميدي، يلجأ له الناس في أوقات ضيقهم ‏ليخفف عنهم، وليس أن يحبوني لأسباب ظاهرية كالشكل أو الجسم أو غيره، ودور حبيبة "الجان" ليس هو ما يسعدني، سعادتي ‏الحقيقية أن يحبني الناس في أي دور أقدمه سواء كوميدي أو تراجيدي أو يتطلب للرقص أو الغناء أو التقليد".

مسلسل حلوة الدنيا سكر

وشاركت جيلان علاء مع هنا الزاهد في أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر، وظهرت جيلان علاء في قصتين من ضمن 5 قصص من المسلسل هما حكاية قولي لأحمد وحكاية 9 خطوات لقلب الرجل.

وتدور أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر، فى 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية مكونة من 5 حلقات.

هنا الزاهد في رمضان 2021

وشاركت هنا الزاهد في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، حمدي هيكل.

هنا الزاهد تشارك مينا مسعود في عمل سينمائي

من ناحية أخرى تشارك هنا الزاهد مع النجم المصري العالمي مينا مسعود في أول أعماله السينمائية بمصر وهو فيلم "في عز الضهر". وتظهر هنا الزاهد خلال أحداث فيلم "فى عز الضهر" للفنان المصرى العالمى مينا مسعود بدور اليد اليمنى لبطل العمل، فى عمليات النصب الدولية التى يقومون بها خلال الأحداث، وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والأكشن، والعمل بطولة مينا مسعود وهنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار