أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وعلاقة حفل روائع السنباطي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وعلاقة حفل روائع السنباطي

خلال الساعات الماضية، تداولت الكثير من السيناريوهات والأقاويل التي تحاول تحديد سبب طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، أحد هذه السيناريوهات كان متعلقاً بحفل روائع السنباطي. فما علاقة الحفل بحدوث الطلاق.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من السيناريوهات الرئيسية التي خمّنت بعض التقارير الإعلامية أنها السبب في وقوع الطلاق، هو رفض شيرين لسيطرة حسام حبيب على عملها الفني، والثاني أشار لحدوث مشاجرة بعد مشاركة شيرين عبد الوهاب في ليلة روائع السنباطي، بينما السيناريو الثالث كان طلب شيرين الطلاق بشكل عاجل خوفاً من فقدان حضانة ابنتيها.

كانت العديد من الأنباء والأقاويل قد انتشرت في الأيام الماضية والتي كشفت عن وجود خلافات كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد عدم ظهوره معها في آخر حفلاتها الغنائية في السعودية، حيث وصلت شيرين عبد الوهاب إلى الرياض بمفردها، وهذا على غير العادة حيث دائماً ما كانت تصطحبه معها في جميع حفلاتها الغنائية.

أكد البعض على أن شيرين طلبت الطلاق بعدما اكتشفت أن مسيرتها الفنية تضررت بشدة من ارتباطها بحسام حبيب، خاصة وأنه فشل في تحقيق وعوده بتقديمها بشكل جديد، وأجبرها على التخلص من كل فريقها المساعد الذي ساهم سابقاً في تحقيق نجاحات كبيرة معها.

أوضحت التقارير أن شيرين سجلت بنفسها أسرار الطلاق وكواليس الأيام الأخيرة لحياتها الزوجية، في بودكاست يقدمه الإعلامي عمرو أديب برفقة الفنانة أصالة، ومن المقرر عرضه كاملاً خلال أيام.

كشفت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب عن أنه قد تم توقيع الأوراق الرسمية للطلاق يوم الخميس الماضي. وستكشف شيرين عبد الوهاب عن حقيقة الشائعات التي لاحقتها وحسام حبيب منذ خلافهما العلني عقب اعتراضه على الإعلان عن تقديمها حفلاً جديداً في موسم الرياض بعد تألقها في ليلة روائع السنباطي، ورفضها علناً تدخله في مسيرتها الفنية والهيمنة على إدارة أعمالها.

أوضحت المصادر أيضاً أن شيرين ستكشف في حوارها مع أصالة وعمرو أديب عن خطواتها الفنية المقبلة، وأنها ستقدم أغنية جديدة تذاع لأول مرة، كما ستتحدث لأول مرة عن قصة علاجها من الإدمان.

شقيق شيرين عبد الوهاب يعبر عن سعادته بالطلاق

من ناحيته، عبر محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عن سعادته بانفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب، مشيراً إلى أنه يتمنى لها السعادة في حياتها القادمة.

شارك محمد عبد الوهاب منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سخر فيه من حسام حبيب، معتبراً أنه كان شراً في حياة شقيقته شيرين عبد الوهاب. قال شقيق شيرين عبد الوهاب خلال منشوره: "الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

بعد انتشار أخبار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كشف الإعلامي عمرو أديب عن أنه تواصل مع شيرين للتأكد من صحة هذه الأخبار وأنها أكدت على الأمر مشيرة إلى أن طلاقها كان حضارياً، مؤكدة أنها بخير وكذلك حسام حبيب وأن قرار الطلاق جاء بعد مواقف كثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار