حسام حبيب وشقيق شيرين عبد الوهاب يتبادلان الاتهامات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
حسام حبيب وشقيق شيرين عبد الوهاب يتبادلان الاتهامات

تبادل الفنان حسام حبيب، ومحمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب الاتهامات وتراشق الهجوم بعد أن هاجمهم الأخير في منشور بطريقة غير مباشرة.

حسام حبيب يرد على اتهامات شقيق شيرين

ورد الفنان حسام حبيب على انتقادات محمد عبد الوهاب لتصرفاتها، بعد انفصال مدير أعمالها ميمي فؤاد عنها وتركها سائقها الخاص بعد 22 عاماً من العمل معها.

وسخر حسام حبيب من شقيق شيرين عبد الوهاب في ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قال فيها: "زعلان على شلتك يا بطيخة".

وجاء ذلك بعد انتقادات محمد عبد الوهاب لشقيقته عقب مغادرتها المستشفى التي كنت تتلقى علاجها فيها من الإدمان، وكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلاً: "حسبي الله ونعمة الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

وعلق محمد عبد الوهاب على إعلان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب انفصاله عنها قائلاً: "وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر".

واتهم محمد عبد الوهاب، حسام حبيب بالتسبب في تلك الأزمات، كاشفاً عن لقاء جمع بين شقيقته والفنان المصري بمجرد خروجها من المستشفى قائلاً: "يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط".

تفاصيل خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وكان المحامي مصطفى محمود قطب، كشف عن تفاصيل طلب حسام حبيب منه إخراج شيرين عبد الوهاب من المستشفى لأنها تعنتت في إخرجاها ورفضت طلب محاميها المستشار ياسر قنطوش.

وكشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج آخر النهار، أن حسام الشيخ هو من تواصل معه في البداية واتفق معه على إخراج شيرين من المستشفى مقابل أن يحصل على أتعاب، ويعملوه تريند.

وتابع قائلاً: "روحت المستشفى، والتقيت بطبيبين، بعد المفاوضات، قالوا معندناش مشكلة نخرج الفنانة شيرين، لكن أستاذ ياسر قنطوش مبيردش علينا، فقلت لو حجتكم ياسر قنطوش، 10 دقائق ويحضر، ولما كلمنا قنطوش، لم يصدقنا، وقال كنت هناك العصر ورفضوا إخراجها".

وأضاف: "بعد الموقف ده بكلمهم، فوجئت بأن لا أحد يرد عليا، توجهت للمستشفى، وقالوا لي إن ياسر قنطوش أخذها قبل الموعد المحدد، لكن أشك في هذا لأن الوحيد اللي كان قاعد قدام المستشفى في الشارع وعايزها تطلع النهارده قبل بكره وهو حسام حبيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار