حسام حبيب يهاجم والده بسبب اتهامه بتدمير حياة شيرين

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
حسام حبيب يهاجم والده بسبب اتهامه بتدمير حياة شيرين

رد الفنان المصري حسام حبيب، على الإهانة التي وجهها له والده وانتقاده بوصفه بكونه تربية امرأة، و1لك بتوجيه الإهانة هو الآخر لوالده ورد اعتبار والدته.

حسام حبيب يرد على إهانة والده له

وتبادل كل من حسام حبيب ووالده الإهانات عبر المنشورات على حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن بدأ والد حسام حبيب الهجوم معتبراً أن نجله عار عليه حالياَ بسبب أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وانتقد حسام حبيب تدخل والده في أزمة شيرين عبد الوهاب، واتهامه بكونه السبب في قطع علاقتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب.

ونشر حسام حبيب منشوراً عبر ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق تويتر قائلاً: ""أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ100 راجل".

حسام حبيب يهاجم والده بسبب اتهامه بتدمير حياة شيرين

ووجه حسام حبيب الحديث إلى والده قائلاً: "تربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك، حسبي الله ونعم الوكيل".

هجوم ناري من والد حسام حبيب ضده

وكان والد حسام حبيب شن هجوم شديداً على نجله بعد تصريحاته عن أزمة شيرين عبد الوهاب، منتقداً قلة تقديمه للأعمال الفنية منذ زواجه منها، مؤكداً على سوء العلاقة وتدهورها بينه وبين نجله كاشفاً عن بعض التفاصيل حول هذا الأمر.

وتابع: "بتقول إنك عمرك ما اخدت منها فلوس وأنك ما بتشتغلش 4 سنين كنت عايش على قفا مين وهيا قالت لي يا بابا أنا عايزة أتجوز راجل يصرف عليا وقلت له عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك الحب وحده لا يكفي".

وكشف عن بعض تفاصيل علاقته بنجله قائلا: "اخدت مني مليون جنيه عشان تشطب فيلتك وما تعيش في بيت مراتك وها اردهملك ومن ساعة ما أطلقت ، وأنا بصرف عليك ورايح تقول لعمرو أديب وتهاجمني لتاني مرة أنك ماتعرفنيش من 14 سنة، آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس".

وواصل هجومه: "وما دخلتش بيتي سبع سنين وجيت بس تاخد فلوس وقلت ما بتشتغلش عشان شيرين ومشاكلها كانت شغلاك بقالك سنة مطلقاها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل أنت فعلا مش تربيتي، ست طلعت من بيت مامي على بيت مراتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار