حسن عسيري يعلن أجره في برنامج رامز جلال ويكشف تفاصيل عمله كبائع خضار

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
حسن عسيري يعلن أجره في برنامج رامز جلال ويكشف تفاصيل عمله كبائع خضار

كشف حسن عسيري عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بحياته المهنية والخاصة، وذلك خلال حضوره ضيفاً مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل.

وخلال اللقاء صدم عسيري الجمهور بحديثه عن عمله كبائع خضار لأكثر من عامين بعد فصله من الخدمة العسكرية.

أجر حسن عسيري في برنامج رامز جلال

وكشف  حسن عسيري عن أجره في حلقة برنامج رامز موفي ستار والتي خطف فيها القلوب بعفويته، كما كشف عن كواليس التصوير قائلاً إنه تقاضى أجر 450 ألف دولار، واستمر تصوير الحلقة 22 يوماً.

 وعن معرفته بالمقلب مسبقاً نفى عسيري الأمر مؤكداً على أن الناس شككت في هذا الأمر بسبب رد فعله الهادئ، وأن فريق البرنامد أقنعه بعد رفض المشاركة.

وقال حسن عسيري إن هدفه الرئيسي هو الإنتاج قائلاً: "أنا هدفي الأساسي هو الإنتاج التمثيل مسألة ثانوية، في السنة بنعمل 6 أو 7 أعمال لكن بمثل عمل واحد".

وأشار العسيري إلى أن ما قدمه مع ناصر القصبي وعبد الله السدحان كان يتضمن من الحريات ما يناسب المجتمع قائلاً: "قدمنا الأعمال الي تعكس إيماننا في مساندة الحريات العادلة التي تناسب مجتمعنا".

حسن عسيري يكشف تفاصيل خلافة مع عبدالمحسن النمر

وكشف حسن عسيري عن أن سبب خلافه مع عبدالمحسن النمر هو وصفه للأخير بالسطحي سابقاً، موضحاً أن النمر بالفعل كان يتبنى آراء سطحية في بعض الأعمال الفنية، إلا أنه تغير مع الوقت متجاوزاً هذه المرحلة.

وتحدث العسيري عن ثقته في نفسه قائلاً إنه استعاد هذه الثقة بعد أن رأى الانتشار الكبير لأعماله على تطبيق "تيك توك"، كما حكى النجم السعودي قصة صعودة وبداياته في العمل كصحفي وحبه الكتابة، قبل أن يتجه إلى مجال الفن والتمثيل والإنتاج.

ندم العسيري على تمثيله باللهجة المصرية

خلال اللقاء عبر العسيري عن ندمه من التمثيل باللهجة المصرية، قائلاً إن الزمن إن عاد به للوراء فلن يكرر الأمر.

وقال العسيري إنه لم يكن راضياً عن أداءه في هذه الأعمال بعد مشاهدتها، ورأى أن تقديم الفنانين للهجات مختلفة أمر صعبة وغير موفق أحياناً.

 وأضاف العسيري: "عدد قليل من الفنانين استطاع تقديم اللهجة المصرية ببراعة ومنهم الفنان خالد سامي، لكن أنا ما كنت راضي عن أدائي وندمت على التمثيل باللهجة المصرية".

ثروة حسن عسيري

من بين الأسئلة التي رد عليها عسيري هو سؤال عن ثروته إلا أنه رفض  الكشف عن حجم هذه الثروة واكتفى بالحديث عن حجم أعمال شركة إنتاجه الخاصة قائلاً إنها تقدر بما يقارب 120 مليون دولار.

وقال النجم السعودي: "فيه رواتب وفيه ضرائب، ولكن ثروتي هي حب الناس، أنا وضعي مناسب عندي عقارات وعايش حياة تتناسب مع جهدي اللي عملته السنين اللي فاتت.. عيشتي مستورة الحمد لله".

قصة عمل عسيري بائع خضار

فاجأ حسن عسيري جمهوره بالحديث عن عمله كبائع خضروات، وتحدث عن سبب فصله من القطاع العسكري قائلاً: " كانت الحياة العسكرية لها ضوابط وشروط وأنا خالفتها وذهبت إلى جدة ، وكان بالنسبة لي هذا القرار فرصة للإنطلاق نحو الفن..  في تلك الفترة كان عندي مشكلة في الدخل ، فاشتغلت في الحلقة ، ساعتين بعد الفجر ولكن فيها رزق عجيب" .

وأوضح النجم السعودي أنه ظل يعمل في الحلقة مايقارب عامين وسبعة أشهر ، مشيراً إلى أن دخله في هذه الفترة تراوح من ٨٠٠ إلى ١٠٠٠ ريال يوميا.

 حسن عسيري يكشف عن أجور الفنانين

خلال اللقاء كشف حسن عسيري عن أجر النجوم اللذين شاركوا معه في أعمال درامية أنتجتها شركته قائلاً إن راشد الشمري كان الأعلى أجراً، كما تحدث عن أجور عدد من الفنانين بينهم فايز المالكي، إلهام علي، وريم عبد الله.

 وقال عسيري: "أعلى أجر دفعته لراشد الشمراني، فايز المالكي، ريم عبد الله وإلهام علي، ما فيهم أحد يقل عن مليون، وراشد أعلى من المالكي،  لكن لما فايز وراشد اشتغلنا سوا كان كان كلنانفس الأجر، لكن مؤخراً رفعت أجر راشد لأنه يبيع، اسم راشد بيبيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار