منى زكي تدهش الجمهور بسعر فستانها في افتتاح فيلم رحلة 404 في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
منى زكي تدهش الجمهور بسعر فستانها في افتتاح فيلم رحلة 404 في السعودية

أثارت الفنانة المصرية منى زكي الجدل بسبب سعر الفستان الذي ظهرت فيه في حفل افتتاح فيلمها رحلة 404 في السعودية لتباين الآراء حول سعره فبينما اعتبر متابعون أن سعره قليل مقارنة بأسعار فساتين المشاهير، رأى آخرون أنه بثمن ضخم.

تألقت منى زكي بفستان أسود بتوقيع دار الأزياء العالمية Harithand، وبلغ  سعر فستان منى زكي ما يعادل 80 ألف جنيه مصري، ونسقته منى زكي مع حقيبة يد جذابة باللون الفضي لاستكمال إطلالتها، أما عن الحذاء فمزج بين اللونين الأسود والفضي.

أما عن المكياج فاختارت منى زكي لتزيين جمالها لمسات مكياج ناعمة تصدرها مكياج العيون السموكي وأحمر شفاه باللون القرمزي، كما اختارت تسريحة الشعر المرفوع لإطلالتها وهي الإطلالة التي ناسبت تصميم الفستان ذي الرقبة العالية، واكتفت بخصلتين منسدلتين على جانبي الوجه.

إطلالة منى زكي في حفل افتتاح فيلم رحلة 404

وحضرت منى زكي العرض الخاص لفيلمها رحلة 404 في السعودية، وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم أن رحلة 404 سيُعرض في الوطن العربي بالإمارات، السعودية، عُمان، قطر، البحرين والكويت.

وأشاد متابعون بإطلالة منى زكي وبينهم أسما شريف منير والتي غازلت منى زكي قائلة: "مين البنت الشاطرة القمر الناجحة دي يا جماعة، بحبك أوي، ألف مبروك الفيلم خطير و انتي بجد عبقرية، يا رب دايماً ناجحة وحلوة" كما أشاد آخرون بفستان منى زكي في تعليقات منها: "80 ألف جنيه! يعني بتعتبروا ده رقم بالنسبة لأرقام المشاهير ولبسهم، دي أكتر واحدة بتظهر بشكل قليل ومالهاش دعوة بالوسط وبعدين دي من ضمن ناس قليلين بيقدموا فن سيبوها في حالها".

وخلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس،  في برنامج صاحبة السعادة كشفت منى زكي عن أن المخرج هاني خليفة هو من رشحها لبطولة فيلمها الجديد رحلة 404،  وقالت إن سيناريو الفيلم كان معها منذ عام 2013، وأعجبت به كثيراً إلا أن الظروف حالت دون تصويره وبدء تنفيذه.

منى زكي

كما كشفت منى زكي عن رفض شركات الإنتاج للفيلم مبررين موقفهم بأن العمل ليس جماهيرياً، فضلاً عن أنها في هذا الوقت علمت بحملها في ابنها الأوسط سليم، موضحة أنه طوال هذه الفترة كانوا يبحثون عن منتج يوافق على إنتاج الفيلم إلا ان جميعهم كان يشيد بقوة الفيلم ولكنهم يرون أنه ليس جماهيرياً، مؤكدة على أن الفيلم بالفعل حدوتة مختلفة، حسب قولها.

كما أشادت الفنانة منى زكي بدور زوجها أحمد حلمي في حياتها،  قائلة إنه  أكثر شخص يساندها دائماً منذ بداية زواجهما،  مرجعة ذلك إلى كونه فنان متنوعاً ومختلفاً.

وعن كواليس فيلمها الجديد قالت زكي إنها كانت ترى أن الفيلم فكرته جديدة، وقريبة من أفلام المخرج داود عبد السيد،  إلا أن مخاوفها كانت أكبر خاصة في ظل الهجوم الذي تتعرض له في الفترة الأخيرة والذي تزايدت حدته في فيلم أصحاب ولا أعز بدرجة وصلت إلى القضاء. ،والذي تبعه انتقادات أخرى منها الهجوم الذي تعرضت له  بمجرد طرح  بوستر مسلسل "تحت الوصاية" حتى من قبل عرضه مشددة على أنها أصبحت أكثر نضجاً في اختيارها لأدوارها الفترة الحالية، وقررت الخروج من النمط التقليدي الذي كانت تظهر به دائماً في أعمالها.

فيلم رحلة 404

ورغم مخاوف المنتجين من فيلم رحلة 404  إلا أن الفيلم حقق إيرادات ضخمة مع أوائل أيام عرضه حيث وصلت إيرادات فيلم منى زكي 7 ملايين و 328 ألف جنيه فضلاً عن الإشادات الواسعة من الجمهور بأدائها وقوة قصة الفيلم وحبكته.

تدور قصة الفيلم حول شخصية تدعى غادة سعيد، تمتهن التسويق العقاري حيث تعمل كمندوبة مبيعات  وتحاول التخلص من ماضيها وحياتها السابقة التي كانت غير راضية عنها، لتبدأ في التجهيز للسفر وأداء  فريضة الحج لتعلن توبتها وتتقرب من الله بالصلاة، إلا أن تحول مفاجئاً يحدث في حياتها حيث  تصطدم بوالدتها التي كانت السبب في الآلام التي عاشتها، وتتعرض والدتها لحادث مأساوي يجبرها على توفير مبلغ مالي ضخم لإجراء عدة عمليات جراحية،  وهو ما يجبر  غادة على العودة  لماضيها الملوث وتبدأ في فتح  دفاترها القديمة، بحثًا عن توفير تلك الأموال، وتتجه للسرقة إلا أنها في النهاية تنجح في توفير المبلغ المالي وتسافر إلى أداء فريضة الحج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار