مجدي الهواري يدعو للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مجدي الهواري يدعو للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ناشد المخرج مجدي الهواري، الأشخاص المقربين من الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب التدخل في محاولة للصلح بينهما على خلفية الأزمة التي اندلعت بينهما وإبلاغ شيرين الشرطة لأخذ تعهد ضده بعدم التعرض لها.

شيرين تعرض المساعدة على حسام حبيب

وجاءت مناشدة مجدي الهواري بالتزامن مع ما كشفه جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب من تلقيه اتصالاً هاتفياً من شيرين عبد الوهاب للاطمئنان على حسام حبيب والسؤال عن كيفية مساعدته.

وتابع: "شيرين كانت اتصلت بي لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة".

وحول تفاصيل المكالمة، لفت محامي حسام حبيب إلى أنه طلب منها محاولة حل الأزمة بعيداً عن تصدر أخبارهم مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "قلت لها يا شيرين أنت تعرفين معزتك عندي أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثا للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتي أنت ثمن الشهرة".

مجدي الهواري يدعو للصلح بين شيرين وحسام حبيب

وجاءت مناشدة المخرج مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ووجهها إلى المقربين من الثنائي قائلاً: "لازم حد طيب يتدخل بين شيرين وحسام حبيب، لازم يحافظوا على اللي كان، حتى لو كان"

مجدي الهواري يدعو للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتفاعل أحد المتابعين مع دعوة مجدي الهواري للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قائلاً: "وهما صغيرين يعني ما أكيد عارفين اللي كان"، ليرد عليه بقوله : "لا ممكن حواليهم ناس مش طيبين. لعنت المصلحة يا صديقي".

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي أحدث تطورات الأزمة، قررت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية التهم الموجهة له بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته شيرين عبد الوهاب والتعدي عليها وعلى ابنتيها بالسب والشتم.

وكان محامي حسام حبيب قد كشف عن مفاجأة بعد الانتهاء من التحقيق، مؤكداً عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أسبوعين فقط من الطلاق وردها إلى عصمته بحضور 4 من الشهود وأنه يقيم معها منذ ذلك الوقت في منزل الزوجية.

وأكد أن الخلاف بينهما نشب لأسباب عائلية إلا أن شيرين طلبت منه مغادرة الفيلا ولكنه فوجئ بأنها اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه.