حورية فرغلي ترد على فكرة تبنيها طفل من غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
حورية فرغلي ترد على فكرة تبنيها طفل من غزة

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن إمكانية تنفيذها للفكرة التي طرحها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حول تبني طفل من غزة في ظل الظروف التي يعاني منها الأطفال بسبب الحرب، وذلك خلال مؤتمر التضامن مع فلسطين.

حورية فرغلي تعلق على فكرة تبني طفل من غزة

وأوضحت حورية فرغلي في لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي أنها لا يمكنها أن تقدم على تلك الخطوة لأنها غير متزوجة، فضلاً عن محاولتها من قبل تبني طفل لكن الأمر باء بالفشل.

وعلقت حورية فرغلي: "ما ينفعش أتنبى لأني مش متجوزة، حاولت أتبنى قبل كده، وقالوا لي مش هينفع، لازم تكوني متجوزة، فكفلت طفلين وماتوا، وشلت الرحم من فترة وعمري في حياتي ما هيكون معايا أولاد وبعتبر كل الأطفال الصغيرين ولادي".

وعبرت الفنانة المصرية عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، موجهة لهم رسالة: "قلبنا معاكم ونفكر فيكم طول الوقت ومش بنتكلم غير عليكم وإن شاء الله ربنا يعدي الأزمة دي على خير".

حورية فرغلي تعلن تبرعها لغزة

وفي الوقت نفسه، أعلنت حورية فرغلي تبرعها لأهالي غزة بأرباح البازار الخاص بها، مشيرة إلى أنها تمر بحالة من الحزن الشديد بسبب الأحداث التي يمر بها قطاع غزة.

وتابعت: "قلبي كله حزن وبيتقطع من اللي أنا بشوفه، وساعات مش بقدر أكملها بس لازم يكون فيه حل، وبدعي ربنا يفك كربهم وينصر أهلنا في فلسطين، الأطفال اللي بيموتوا مش ذنبهم حاجة".

وأكدت على استمرار دعائها لأهالي غزة وانتهاء تلك الحرب خاصة مع كثرة عدد الضحايا الذين سقطوا دون ذنب، مشددة على ضرورة محاسبة من تسبب في ذلك: "بجد حرام اللي بيحصل ده وأنا بدعي ربنا إن الموضوع ده ينتهي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار