حورية فرغلي تنتقد مهاجميها وتحكي عن مواقف تنمر تعرضت لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
حورية فرغلي تنتقد مهاجميها وتحكي عن مواقف تنمر تعرضت لها

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها راضية عن شكلها الجديد بعد أن خضعت لما يقرب من 27 عملية تجميل جراحية في 8 سنوات لتعديل شكل أنفها واستعادة شكلها القديم لكن دون جدوى.

حورية فرغلي تتحدث عن الثقة في نفسها

وأشارت الفنانة المصرية مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة برنامج مساء دي ام سي، أثناء اللقاء أنها لا تكترث لمن ينتقد شكلها ويتنمر عليها في مواقع التواصل الاجتماعي، فقبل عامين كانت تنفعل بعصبية لكن الأمر الآن تغير.

وصرحت حورية فرغلي خلال اللقاء وقالت: "اللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية مايبصليش، أنا مبسوطة بنفسي، خدت ثقة في نفسي خلال المرحلة اللي مريت بها، وأخدت ثقة غريبة".

وتابعت الفنانة قائلة:" من سنتين كنت عايزة أموت مكنتش عايزة أعيش، لأن كان فيه كورونا، والدكتور اللي ممكن يعالجني كان موجوداً في أمريكا والسفارات كلها مغلقة، ومكنتش عارفة أسافر للعلاج، ولم أكن أستطيع النظر في المرايا ولا استطعم الأكل ولا أشم أي ريحة، وبالنسبة لي مكنش فيه فرق بين العيشة والموت".

حورية فرغلي تحكي عن مواقف تنمر مرت بها

واستطردت في حديثها وقالت: "كنت أنفه قوى لأني كنت ملكة جمال مصر من زمان فكنت ببص في كل حتة بجسمي ووشي .لكن دلوقتى الحمد لله راضية بشكلي ومناخيري وأي حاجة ربنا عامله فيا.. أخدت ثقة في نفسي غريبة واللى مش عاجبه أي حاجة فيا يبص فى أى ناحية ثانية" مؤكدة أن الجمال نسب والجمال الحقيقي والدائم هو الروح الحلوة والدم الخفيف.

أما عن حالات التنمر التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت عنها:" أنا مبسوطة بنفسي جداً في الوقت الحالي ولا أهتم بتعليقات الناس، واللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية مايبصليش، أنا مبسوطة بنفسي، خدت ثقة في نفسي خلال المرحلة التي مريت بها، وأخدت ثقة غريبة".

وأضافت فرغلي أن هذا الأمر تسبب في اقترابها من الله عز وجل وتابعت: "بقيت أحمد ربنا على أي حاجة والحمد لله على شكل أنفي، وأي حاجة ربنا عملها فيا، وفي الفترة الماضية حاولت أتقرب من ربنا وأصلي وأقرأ قرآناً، لكن كنت حاسة إن في حاجة مش طبيعية وكنت حاسة إني في منطقة سوداء، حسيت إني جالي اكتئاباً".

وأشارت حورية فرغلي أنها تتمنى أن تقدم الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب حيث حقق الجزئين السابقان نجاحاً كبيراً، كما تحلم بتقديم عدة شخصيات نسائية وتوثيق سيرتهم الذاتية حيث قالت:" حلم حياتي تقديم جزء ثالث من ساحرة الجنوب، ونفسي أقدم دور حتشبسوت والأميرة ذات الهمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار