معتصم النهار يتغزل في حورية فرغلي: والأخيرة ترد بطلب غريب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
معتصم النهار يتغزل في حورية فرغلي: والأخيرة ترد بطلب غريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقف طريف جمع بين الفنان السوري معتصم النهار، والفنانة المصرية حورية فرغلي، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور في لبنان.

معتصم النهار يتغزل في حورية فرغلي

وظهرت حورية فرغلي في الفيديو أثناء لقاء إعلامي لها بجانبها الفنان معتصم النهار الذي تغزل بها بعد خضوعها لعدد من الجراحات لتعديل شكل أنفها بعد إصابتها فيها.

وعلقت حورية فرغلي على مغازلة معتصم النهار بشكل طريف وناشدته بضرورة الحديث معها ومعاكستها.

وفي الفيديو ظهر معتصم النهار وهو يتغزل في إطلالة حورية فرغلي وشكلها بعد عملية ترميم الأنف الذي خضعت له مؤخراً في أمريكا، ولم تصدق حورية فرغلي أن معتصم النهار يتغزل في ملامحها مبدياً إعجابه بشكل أنفها.

ومزحت حورية فرغلي مع معتصم النهار وناشدته أن يعاكسها قائلة: ": والنبي كلمني والنبي عاكسني"، ليمزح معها قائلاً :"يلا يا حورية".

وسبق وأوضحت خورية فرغلي أنها اضطرت لتأجيل عمليتها الخامسة والأخيرة لترميم الأنف بعد أن كان من المفترض أن أن تجريها في شهر أغسطس الماضي، مؤكدة أن الطبيب سمح لها باستكمال تصوير عملها الفني التي تعمل عليه حالياً.

وأضافت حورية خلال مقابلة لها مع "تلفزيون الجديد" اللبناني على هامش حضورها حفل جوائز "الموريكس دور" في لبنان، أنها تواصلت مع طبيبها المعالج ولم يجد أزمة في تأجيل العملية لما بعد انتهاء التصوير خاصة وان الجراحة الأخيرة تجميلية وهدفها توسيع الأنف لأن الفتحات الموجودة حاليا ليست واسعة بالقدر الكافي.

حورية فرغلي وعمليات إصلاح أنفها

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو/أيار إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

وخلال مقابلة تلفزيونية لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، أعلنت "فرغلي" أنها ستسافر إلى أمريكا مرة أخرى خلال شهر أغسطس/آب المقبل، من أجل إجراء كشف طبي أخير على العظام الجديدة التي زرعت داخل أنفها المعدّل.

وأوضحت أنها قد تستكمل العملية الأخيرة من أجل توسيع فتحات أنفها، وذلك في حال أن أمر الفريق الطبي بذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار