تميم يونس يرد على اتهامات طليقته له بالاغتصاب: مش هكرر أخطائي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
تميم يونس يرد على اتهامات طليقته له بالاغتصاب: مش هكرر أخطائي

علق الفنان تميم يونس على الاتهامات التي وجهت له خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طليقته ندى عادل وتعرضها للاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجهما.

تميم يونس يرد على اتهامات طليقته بالاغتصاب

ونشر تميم يونس رداً على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نافياً كافة ما يتردد عنه مؤكداً أنه يستمع للمرة الأولى لما نشر عنه.

وقال تميم يونس: "رداُ على الحاجات اللي بتسمعوها، ده محصلش ومش هيحصل ابداً ابداً، الكلام ده أنا أول مرة أسمع عنه، وأسرتي أول مرة تسمع عنه".

وأكد تميم يونس أنه لن يتخذ إجراء قانوني ضد الاتهامات الموجهة له من طليقته ندى عادل إلا بعد أن يكون هناك  اتهام رسمي موجه له وتهمة واضحة وصريحة.

وتابع:"مش هنعمل اي اجراء قانوني غير لما يكون فيه تهمة واضحة وصريحة موجهة ضدي، مش هكرر الاخطاء اللي بقع فيها واللي الناس بتستفزني علشان أقع فيها".

طليقة تميم يونس تتهمه بالاغتصاب

وفتحت ندى عادل، طليقة المخرج المصري، الفنان تميم يونس، النار عليه، بخروجها بتصريحات نارية تعترف فيها بتعرضها للاغتصاب الزوجي، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

وظهرت ندى عادل في مقطع الفيديو وهي تبكي، مُعلنة أن متابعيها طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي، وأن الأمر ليس هينًا بالنسبة لها على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كانت تحاول تجنبها.

كما أشارت إلى أنها غير سعيدة بعدم وجود حماية للناس من هذه الأمور في مصر، إضافة إلى أن الشيوخ يدافعون أحيانا عن الاغتصاب الزوجي

وقالت طليقة تميم يونس، إنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي، وأنها تشعر بالضيق والغضب، لعدم وجود قانون في مصر لحماية الزوجة، كما أن هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت: «فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن»

وأكدت ندى عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرما في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينيات من القرن الماضي لأن الزوج يمتلك زوجته، مؤكدة أنها تأمل في تغيير القانون و تجريم الاغتصاب الزوجي.

ودعت إلى إطلاق حملة لتغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجي في مصر، وقالت: "الاغتصاب الزوجي حتى السبعينيات لم يكن مجرما في الولايات المتحدة الأمريكية، باعتبار أن الزوج يمتلك زوجته، لكن الأمر تغير هناك"، وطالبت بالتحرك لتغيير الوضع، قائلة: "عندي أمل لو فتحنا الموضوع واتكلمنا ممكن نغير القانون".

واختتمت: "عندي أمل إننا لو فتحنا الموضوع واتكلمنا فيه ممكن نعمل حاجة، أنا بيصعب عليّا إني مش عارفة اشتكي".

تميم يونس يكشف تعرضه للتحرش

وكان تميم يونس، قد أعلن تعرضه للتحرش داخل عيادة طبيب شهير للأسنان في مصر قبل بضع سنوات، حيث كان يبلغ عمره وقتها 22 عاماً، وحكى تفاصيل الواقعة مؤكداً أنه هم بخلع سرواله لكي يحقنه الطبيب بالمخدر قبل علاج أسنانه، لكنه فوجئ بالأخير ينزع عنه السروال عنوة ويحاول ملامسته مما أصابه بحالة من الصدمة والذهول.

وكشف مخرج الإعلانات الشهير وصاحب أغنية "سالمونيلا" أنه عندما قام بتعنيف الطبيب بسبب تصرفه، أنكر الأخير الأمر تماماً واتهمه بإدعاء الأمر بسبب تأثره بمرض أسنانه، لكنه بعدها بسنوات انهار بالبكاء عندما شاهد لوحة إعلانية ضخمة تتضمن صورة للطبيب على أحد الطرق في القاهرة.

واعترف تميم يونس أنه أصر على إفصاح الواقعة تضامناً مع النساء اللاتي يكشفن عن وقائع تتعلق بتعرضهن للتحرش منذ سنوات، مؤكداً أن السكوت عن الأمر لسنوات لا يعني أنه لم يحدث أو أن ضحيته قد تخطاه بالفعل، وطالب في الوقت نفسه بإيقاف هذا الطبيب عن العمل وسحب ترخيصه المهني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار