داليا شوقي تكشف عن سبب استبعادها من "وبينا ميعاد" الجزء الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
داليا شوقي تكشف عن سبب استبعادها من "وبينا ميعاد" الجزء الثاني

كشفت الفنانة المصرية داليا شوقي عبر حسابها الرسمي على  موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عن أسباب استبعادها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا معاد" المنتظر عرضه قريباً.

داليا شوقي تكشف عن سبب استبعادها من "وبينا ميعاد"

عبر إنستغرام، شاركت داليا مجموعة صور من شخصيتها في المسلسل وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "‏كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكو عرفتوه". وتابعت: "بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغييرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية، وفي أشياء تانية كتير".

داليا شوقي

وأضافت: "‏الأمانة راحت لشخص أنا بحبه جداً وبتمنى التوفيق للجميع. شكراً على كل رسائلكم وعلى حبكم.. يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني".

استبعاد داليا شوقي

كانت الشركة المنتجة لمسلسل وبينا ميعاد قد أعلنت عن أن الفنانة الشابة أميرة أديب ستكون بديلة لداليا شوقي خلال الجزء الثاني من المسلسل. دون أن تذكر الشركة الأسباب التي أدت إلى هذا القرار.

يأتي مسلسل "وبينا معاد" من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

داليا شوقي ترد على السخرية منها

كانت داليا شوقي قد ردت سابقًا على موجة السخرية التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة. أوضحت داليا خلال تصريحات إعلامية لها أنها تسمع الآراء حول أدائها من المقربين منها، ولا يمكن قياس نجاحها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت شوقي خلال تصريحاتها: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال من الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي". وتابعت قائلة: "النجاح لازم أولًا أحس بيه، أكيد ممكن أتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي وما يُنشر عبرها، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل".

شارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة والذي عرض على منصة شاهد، الفنان أحمد فهمي، وباسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي. وجاء العمل من سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار