درة تُشارك في موسم الرياض بمسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
درة تُشارك في موسم الرياض بمسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

تُشارك الفنانة التونسية درة في فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية للعام الثاني على التوالي، من خلال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" بمشاركة الفنان أحمد عيد، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، وحتى يوم 22 من الشهر نفسه.

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" تدور أحداثها حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن؛ لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر؛ تصرّ الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، ويبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها. يُشارك في بطولة المسرحية كلاً من أحمد عيد، درة، بدرية طلبة، محمد ثروت.

درة

يُذكر أن درة كانت قد شاركت في فعاليات موسم الرياض 2022 من خلال مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، وشاركها البطولة حينها: أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أنور.

يُذكر أيضاً أن آخر أعمال الفنانة درة هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2022. جاء مسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن إخراج ياسر سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار