ياسمين رئيس عنصر مشترك في صداقات الوسط الفني: وخاصة مع دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
ياسمين رئيس عنصر مشترك في صداقات الوسط الفني: وخاصة مع دينا الشربيني
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس على طريقتها
رقص وغناء ياسمين رئيس ودينا الشربيني وروبي وهنا الزاهد احتفالا بـ2020
دينا الشربيني

تبرز علاقات الصداقة القوية بين عدد من النجوم والفنانين في الوسط الفني في مصر والعالم العربي، من خلال الصور التي يحرصون على مشاركتها مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

علاقات الصداقة بحكم الزمالة والمشاركة في أعمال فنية، تظهر بالطبع في الكواليس ومن خلال تصريحات الفنانين والنجوم، وكذلك في الصور التي تلتقطها عدسات الصحافة والإعلام في المهرجانات الفنية والسينمائية.

لكن الحديث هنا ليس عن علاقات الصداقة العابرة أو المؤقتة بحكم مشاركة في عمل فني أو لقاء في مهرجان، ودعوة لمناسبة يحضرها نجوم وفنانين. بل الحديث هنا عن علاقات الصداقة الوفية والصادقة، التي تبرز حقًا في الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها النجوم والفنانين. ومن هذا يلمع اسم الفنانة المصرية الشابة ياسمين رئيس، التي تحظى بصداقات عميقة مع عدد من نجوم وفنانين الوسط الفني، ومن أبرزهم الفنانة المصرية دينا الشربيني.

جولة عابرة في حاسب الفنانة ياسمين رئيس، على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، يمكن من خلالها استبيان كم صداقاتها وعلاقاتها القوية مع عدد من النجوم والفنانين، وأبرزهم دينا الشربيني وكندا علوش والمطربة أصالة نصري، وغيرهم الكثير.

كان بداية ملاحظة الجمهور لعلاقة الصداقة القوية بين ياسمين رئيس ودينا الشربيني، بعدما نشرا مقاطع فيديو يرقصان فيها على نغمة "كيكي" kiki challenge التي اشتهرت وتحولت الرقصة لترند على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم كله، وقلدها ملايين الأشخاص حول العالم ومنهم بالطبع فنانين ونجوم، وهذذا عام 2018.

حيث نشرت الفنانتان في نفس الوقت مقطعي فيديو  عبر حسابهما على "إنستغرام"، حيث ترجّلت الشربيني من السيارة ورقصت على أنغام أغنية عمرو دياب "شوقنا"، معلقة على الفيديو: "كيكي مين، تحيا مصر، من إخراج ياسمين رئيس".

من جهتها، نشرت ياسمين رئيس مقطع فيديو مشابه وهي تترجّل من نفس السيارة وترقص على أغنية "ساعات بشتاق" للنجم محمد فؤاد، قائلة: "كيكي مين، تحيا مصر، من إخراج دينا الشربيني".

بعدها، لاحظ الجمهور ومتابعي الفنانتين، حرصهما على نشر العديد من الصور سويًا، في مناسبات عامة وخاصة، وفي أعياد الميلاد، وحفلات الفنان المصري، عمرو دياب، الذي كان متزوجًا من دينا الشربيني لفترة من الزمن. وظهرت ياسمين رئيس بصحبة دينا الشربيني في العديد من حفلات عمرو دياب خلال تلك الفترة.

واستمرت علاقة الصداقة القوية بين الفنانتين، حتى تحولا مؤخرًا إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، في احتفال ياسمين رئيس بدينا الشربيني نجمة برج الحوت، بمناسبة عيد ميلادها.

حيث أنه في مطلع مارس/آذار الجاري، احفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلادها مع صديقتها ياسمين رئيس وخالد سليم وعدد من أصدقائها، وكانت ترقص وتغني مع حسن شاكوش أغنية "بنت الجيران"، وكان لافتًا "تورتة" الحفل التي صممت على شكل حوت نسبة إلى أن دينا تنتمي إلى "برج الحوت".

ونشرت ياسمين رئيس عبر خاصيّة "الستوري" في "إنستغرام"، صوراً تجمعها بالشربيني من الحفل، وكتبت: "بحبك".

ياسمين رئيس عنصر مشترك في صداقات الوسط الفني: وخاصة مع دينا الشربيني

الفنانة الفنانة ياسمين رئيس التي ولدت عام 1985، عشقت الفن منذ سن مبكرة ما جعلها تنتسب إلى "ورش عمل" خاصة بالتمثيل. في إحدى هذه الورش، أخبرتها مدربتها "مروى جبريل" أن مسابقة وجوه جديدة ستجري لإختيار ممثلين شباب في مسلسل "عرض خاص". وبالفعل نجحت في لفت نظر المخرج هادي الباجوري لموهبتها وكان أول أعمالها الدرامية عام 2010، وبعد سنوات تزوجت ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري، في قصة حب يشهد لها الوسط الفني.

وتحرص الفنانة ياسمين رئيس، على مشاركة جمهورها أجمل صورها ولحظاتها المميزة مع زوجها المخرج هادي الباجوري، الذي شاركته في عدة أعمال فنية هي  فيلم "جارة القمر" الذي بدأت تصويره نهاية العام الماضي، وذلك بعد النجاح الذي حققته في فيلمها "لص بغداد" بشخصية مهووسة بالتاريخ. 

وكانت ياسمين قد تعاونت مع المخرج هادي الباجوري سابقاُ في عدة أعمال، بدأتها بمسلسل "عرض خاص"، والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا صاخبًا، ثم فيلم"واحد صحيح" لتشارك في أول بطولة مشتركة لها، ثم بطولة فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، والمصنّف كأعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر المصرية.

ياسمين رئيس عنصر مشترك في صداقات الوسط الفني: وخاصة مع دينا الشربيني

بروحها المرحة وشخصيتها المحببة، وأيضًا بزواجها من المخرج المميز، هادي الباجوري، تمكنت الفنانة ياسمين رئيس من تكوين علاقات زمالة وصداقة قوية في الوسط الفني، وأن تشارك في أعمال درامية وسينمائية ناجحة للغاية، وأن تضع بصمتها الإنسانية في تلك العلاقات، كما وضعت بصمتها الفنية في أعمالها.

الألبوم التالي، يجمع أجمل وأصدق لحظات الفنانة المصرية الشابة ياسمين رئيس، مع أصدقائها وأبرزهم دينا الشربيني. وهي اللحظات التي تم ترجمتها في صور نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، وما تحمله من معاني تنبض بالحب والوفاء والصداقة النبيلة. فشاهدوا الصور، وحدثونا عن المحطات التي لفتت أنظاركم في مسيرة الفنانة المصرية ياسمين رئيس، وعلاقاتها بزملائها في الوسط الفني، وأصدقائها المقربين.