رابح صقر يحيي حفلاً فنياً بجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2014 آخر تحديث: الأحد، 28 يونيو 2020
رابح صقر يحيي حفلاً فنياً بجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014

يحيي موسيقار الخليج الفنان السعودي الشهير رابح صقر، حفلا" فنيا ساهرا" بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أبريل 2014 المقبل، وذلك خلال استضافة حلبة البحرين لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014.

وستتمكن جماهير سباق الـFORMULA 1 التي تحمل تذاكر السباق 3 أيام من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية. وستدشن حلبة البحرين الدولية مسرحاً خصيصاً للحفلات الغنائية في المنطقة الترفيهية ومن المتوقع له أن يشهد اقبلا كبيرا نظراً للجماهيرية التي يحظى بها الملقب بموسيقار الخليج في البحرين ومنطقة الخليج العربي.

ويعتبر الحفل الغنائي لرابح صقر أول الحفلات الغنائية من 3 حفلات التي تعلن عنها حلبة البحرين الدولية، وسيتم الإعلان قريبا عن الحفلتين الغنائيتين.

يأتي حفل رابح صقر ضمن أبرز الفعاليات الترفيهية التي تقام بحلبة البحرين الدولية ضمن استضافتها لسباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 والذي يقام في الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة.

ويعتبر رابح صقر نجما من أبرز نجوم الأغنية العربية ولقب بـ "موسيقار الخليج" كونه مغني وملحن و موزع ، وبدليل نجاحة المتواصل على مستوى الأغنيات التي يطرحها وغالبا ما تحقق المراكز الأولى في الصدارة، وحضوره اللافت في المهرجانات والحفلات الغنائية على المستويين الخليجي والعربي.
 

رابح صقر يطفيء غضب جمهوره بعمل جديد

بالصور الفنان رابح صقر يشعل مسارح مهرجان دبي للتسوق