رامز جلال يسخر من فريدة سيف النصر: الديناصور العائد وأيقونة الإغراء

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
رامز جلال يسخر من فريدة سيف النصر: الديناصور العائد وأيقونة الإغراء

حلت الفنانة المصرية، فريدة سيف النصر، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

برنامج رامز موفي ستار، منذ بداية شهر رمضان المبارك، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

إذ انطلق برنامج المقالب السنوي الشهير للنجم رامز جلال، "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، ويشاركه هذا العام، النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

فريدة سيف النصر في رامز موفي ستار:

كعادته في استقبال ضيوفه بمقدمة ساخرة، قال رامز جلال عن فريدة سيف النصر في مقدمة الحلقة: "تعودنا معكم في كل سنة، إننا نجيب لكم قطعة قديمة من الفن، ونقدم لكم تحفة عتيقة من سندرة الإبداع، نشممكم عبق الماضي، والنهاردة مش أي عبق، إحنا جايبين الأسانس ذاته".

وتابع رامز جلال في تقديمه لنجمة الثمانينات والتسعينات فريدة سيف النصر "فنانة النهاردة من الوزن الثقيل فنًا وحجمًا، في فترة الثمانينات شاركت في بطولة 89 فيلم مقاولات، ولأن الزمن قلاب والسينما عمالة تحدف شباب، المنتجين دخلوها السرداب وقفلوا وراها في الباب، ولأني طيب ومش دحلاب، وبقدر الجيل القديم وبعمله ألف حساب، جبتها النهاردة أعرف الأجيال الجديدة بيها، معانا ومعاكم أيقونة الإغراء سابقا، الديناصور العائد، فريدة سيف النصر".

رامز جلال يسخر من وزن وملابس فريدة سيف النصر:

وفي تعليقه خلف الكاميرا عن الفنانة الضيفة فريدة سيف النصر، تحدث عنها رامز جلال، وسخر من زيادة وزنها، وقال "نجمة من الوزن الثقيل فنا وحجما، تربت على أكل البطارخ وترعرعت على لبن البعير، كانت أيقونة الدملكة، ومشهورة بالسهوكة، ومعروف عنها الهشتكة".

وتابع رامز جلال، مشددًا على مشاركتها في عدد كبير من أفلام المقاولات في فترة الثمانينيات: "في فترة الثمانينيات شاركت في بطولة 89 فيلم مقاولات، وكانت تغير من سمانتها الزوجات. ركزت في الكفتة والكباب والمنتجين دخلوها السرداب وقفلوا عليها الباب".

كما سخر رامز جلال من إطلالة فريدة سيف النصر، وقال " "لابسة كوفية خضري، وجوانتي موتوسيكلات، وجاية تصور مع فاندام بشبشب، نضارة معمولة عند حداد، دي مش لابسة هدوم دي لابسة فراشة، عايزة واحد من الرويعي يلبسها، ودي حلقة مدهننة".

صراخ فريدة سيف النصر في رامز موفي ستار:

وأثناء تنفيذ المقلب، حيث فقرة المطاردة بالسيارات، والتي تنتهي بالسيارة عالقة على جسر مكسور أسفله بحيرة تحتوي على تمساح ضخم ومفترس، انهارت الفنانة فريدة سيف النصر، وأخذت في الصراخ والمطالبة بإخراجها.

إذ يتعرض الضيوف خلال البرنامج ضمن المقلب، لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة.

ولا ينتهي المقلب عن هذا الحد، بل أنه عندما تميل السيارة العالقة في اتجاه البحيرة، يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف، قبل إنهاء المقلب وإنقاذ الضيف والكشف عن هوية رامز جلال.

برنامج رامز موفي ستار:

برنامج رامز موفي ستار الذي يعرض في رمضان 2022، يعد آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011.

فقدم رامز جلال في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري.

وقد انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وهذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

يشار إلى أن شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار