تامر حبيب يرد على الهجوم عليه: لن أحذف ما كتبته والناس فاضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
تامر حبيب يرد على الهجوم عليه: لن أحذف ما كتبته والناس فاضية

مازالت أصداء منشور السيناريست تامر حبيب الذي دافع فيه عن حضور عدد من الفنانين لحفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل بعد ساعات من مشاركتهم في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، مستمرة بعد أن وصلت إلى الهجوم عليه.

تامر حبيب يرد على الهجوم عليه

وعلق تامر حبيب للمرة الأولى على الهجوم الذي تعرض له جراء منشوره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوم مؤكداً أنه يملك الحرية الكاملة لكتابة ما يشاء عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف تامر حبيب أن الناس أعطت الموضوع أكبر من حجمه قائلاً: "ناس فاضية للدرجة دي عشان الموضوع يكبر هما أحرار".

ونفى تامر حبيب تفكيره في حذف المنشور المسبب للجدل خاصة بعد الضجة التي سببها لأنه لا يعتبر هذا الأمر هاماً ولديه الكثير من الأشياء الهامة التي تشغله عن مثل هذه الترهات، بحد قوله.

واشتبك السيناريست المصري، تامر حبيب، مع الانتقادات الحادة التي طالت عدد من الفنانين، وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهم في حفل زفاف، في نفس يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وكتب السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد حضوره الزفاف وردًا على الانتقادات: «طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وارجع بالليل علشان اروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي... حد عايز حاجة ؟».

وأضاف: «اوصي كل اللي بيحبوني وهايزعلوا عليا، يوم ما اموت ويبقوا حزاني من قلبهم، لو كان نفس اليوم فيه أي حاجة ممكن تبهجهم وتنسيهم حزنهم يعملوها فورًا، وأنا هابقي مبسوط قوي».

الزفاف الأسطوري ليلة وفاة سمير غانم

وأثار حفل الزفاف الأسطوري لـ نور المرشدي، ابنة رجل الأعمال المصري الشهير، محمد المرشدي، على أمير عبد الوهاب، جدلًا واسعًا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تكاليف الحفل الذي أحياه أربعة من أشهر الفنانين على ساحة الغناء في العالم العربي.

وأثار مشاركة عدد من الفنانين في الحفل، حالة من الجدل عقب ظهورهم، خاصة بعد حضورهم جنازة الفنان الكبير سمير غانم الذي توافق في نفس يوم حفل الزفاف الأسطوري. حيث ظهرت صورهم على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ولاحقتهم انتقادات خاصة الذين ظهروا وتحدثوا أمام كاميرات الإعلام في الجنازة وعبروا عن حزنهم الشديد، ثم ظهروا يرقصون في حفل الزفاف.

وانتشرت صور حفل الزفاف على نطاق واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين الحفل بـ "الأسطوري" حيث كان الأضخم في عام 2021 والأكثر إثارة للجدل، ولعل هذا بسبب ظهور عدد كبير من الفنانين فيه الحفل عقب تشييعهم لجنازة الفنان الراحل سمير غانم، في صباح نفس اليوم.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لعدد من الفنانين، وعلى رأسهم يسرا وإلهام شاهين ولبلبة بعد ظهورهم في حفل زفاف، في نفس يوم جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار