رهف القحطاني تخرج عن صمتها وتبوح برغبتها في الزواج بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
رهف القحطاني تخرج عن صمتها وتبوح برغبتها في الزواج بهذه الطريقة

قالت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني إنها تريد اختيار زوج بطريقة صحيحة، وأن يكون يستحقها، أبدت استيائها من الزواج والطلاق.

وأوضحت في مقطع فيديو عبر سناب شات، أنا بدي اختار صح هذه المرة، أبي أصبر أصبر واختار صح شخص يستخقني، فهمتوا !ما ما بقعد اتزوج واخلع اتزوج واخلع، تعبت وأنا اخلع".

سبب رفض رهف القحطاني الزواج

في وقت سابق، سأل أحد المتابعين رهف القحطاني عن عزوفها إقبالها على الزواج حتى الآن على الرغم من امتلاكها الجمال والمال الكافي لترد عليها رهف وتجيبها على سؤالها.

حيث ردت القحطاني قائلة:" جالسة مع أبوي مرة مبسوطة وفلة أمها أصحى مثل ما بغيت وأنام مثل ما بغيت وأطلع مثل ما بغيت، مبسوطة مبسوطة أبوي مشبعني كلام حلو، كل شوي يدق، علي اشتقت لك شو أخبار طيب".

وانقسمت الآراء حول رد رهف رأي البعض أنها تقلق من الرجال ورأي آخرين أنها على حق فالمرأة العازبة تفعل كل ما يحلو لها.

يذكر أن رهف القحطاني تعرضت للعديد من الانتقادات والتعليقات السلبية منذ بضعة أيام بعدما قررت توجيه نصيحة دينية للمتابعين والتي تحدثت فيها عن عاداتها الدينية على حد قولها.

وبدأ الأمر حينما نشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وتحدثت فيه عن عادتها الدينية التي تلجأ لها حينما تقع في أزمة ونصحت المتابعين باتباعها وفعل المثل.

ووجهت رهف القحطاني حديثها للمتابعين وقالت إذا كنت تمر بأزمة عليك بصلاة قيام الليل وقراءة سورة يس لمدة ثلاث ساعات أثناء القيام.

وخلال الفيديو قالت رهف القحطاني “لو فيه شيء أبغاه يتيسر أصلي ركعتين لله، ما فيه أحلى من قيام الليل وسورة يس تقرينها كاملة 41 مرة يعني تأخذ معاك 3 ساعات”.

رهف القحطاني تثير جدلاً بالقرآن

وجاء رد فعل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو الخاص برهف القحطاني بين مؤيد وساخر خاصة بعد انتشار مقطع الفيديو ومشاركته على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

وشكك بعض الأشخاص في حديث رهف وهاجمها بسبب عدم وجود سند ديني لما تقوله ولم تستشهد بأي حديث أو أية قرآنية.

وتلقت مشهورة السعودية رهف القحطاني العديد من التعليقات على مقطع الفيديو الخاص بها على سناب شات حيث قال أحدهم: “كلام فاضي الشيوخ استنكروا هذا الشيء”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار