رهف القحطاني ترقص بعد وعكتها الصحية وتكشف تفاصيل خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
رهف القحطاني ترقص بعد وعكتها الصحية وتكشف تفاصيل خضوعها للتجميل

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، للمرة الأولى بعد خروجها من المستشفى على أثر الوعكة الصحية التي تعرضت لها بعد عملية تجميل الأنف التي خضعت لها مؤخراً.

رهف القحطاني تتحدث عن خضوعها للتجميل

وشرحت رهف القحطاني في فيديو لها أسباب قيامها بعملية تجميل الأنف ولم تكشف حتى الآن عن الشكل النهائي لها بسبب الجبيرة التي ما زالت تضعها على أنفها.

وفي الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت وهي تتمايل وترقص على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية.

وقالت رهف القحطاني إن هناك العديد من الأشخاص يوجهون لها الأسئلة حول سبب قيامها بعملية التجميل في أنفها موضحة أنها لم تخضع إلا لرفع الأرنبة وحك عظمة الأنف.

وعلقت رهف القحطاني: بس أفك الجبيرة وطبعاً يسألون أيش سويت، أنا بس رفعت الأرنبة وحكيته بس".

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي لجوء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي إلى التجميل، وجاءت التعليقات: "الحمدلله على نعمة العقل والقناعة كنز لايفنى"، " حكت وجهها تقصد أكيد"، " مش للاستعراض أنا داخلة بوجهي وجهي يطلق"، " حكيه زين هههه"، " خلاص لا أحد ينشر عنها أي شي راح تختفي مع الوقت وش فايدتها".، " كلامها يفشل"، " مسوية تصغير لفتحات الأنف"، " وزميتي الشفايف كان فم وسيع"، " متى نرتاح من الأشكال ذي".

رهف القحطاني تخضع لعملية تجميل

ونشرت رهف القحطاني المعروفة باسم وذ نكهة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تضع جبيرة على أنفها بعد الخضوع لعملية تجميل في الأنف لتصحيح حقن الفيلر السابق الذي عبرت من قبل عن ندمها عليه وعدم الرضا عن النتائج.

وظهرت رهف القحطاني بوجه متورم للغاية بدل ملامحها مشيرة إلى أن ذلك التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "للحين طبعاً منتفخ علشان الجبيرة، سويت الخشم، ما عليكم من الانتفاخات راح تروح لما اشيل الجبيرة لأنها ضاغطة على العين.

وأبدت رهف القحطاني إعجابها بشكل فمها قائلة: " الخشم ما شفتوه، خيال، مرة عاجبني

ويبدو أن رهف القحطاني لجأت إلى عملية تصغير الأنف بعد أن واجهت سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس وتحاول إخفاءه بالفلتر.

وجاءت تلك السخرية بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرهف القحطاني خلال معرض العطور المقام في الرياض، وظهرت فيها بدون فلتر، وعلق المتابعين على أنفها مؤكدين أن شكله يختلف كثيراً عن ظهورها بالفلتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار