ريتا حرب تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث: فقدت صوتي ونظري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
ريتا حرب تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث: فقدت صوتي ونظري

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير مروع في تركيا الشهر الماضي.

ريتا حرب توضح إصابتها والكسور التي تعرضت لها

وأوضحت ريتا حرب أنها خرجت من المستشفى بالأمس، ومن المقرر أن تبقى تحت المراقبة الطبية لفترة، وهي حاليا لا تستطيع المشي بسبب إصابتها بعدة كسور في رجلها.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج MBCTrending، قالت ريتا حرب: "إمبارح طلعت من المستشفى وعندي مثل مستشفى صغير في البيت وكل العناية. بعتذر على قلقكم، وبعرف إن محبة الناس والصلوات اللي اجتمعت هي اللي خلتني أرجع أكون معكم."

وأضافت: "أنا تعرضت لكسور كثير من جهة الشمال بجسمي، وخضعت لعملية في وجهي، وحاليا في كذا كسر وشرائح تيتانيوم ومسامير في رجلي، وما بقدر أدوس عليها. بعدني في السرير، وبعمل علاج طبيعي كل يوم وتحت المراقبة."

وتابعت: "أنا رجعت على البيت، ولكن كل يومين لازم تنقلني عربية الإسعاف على المستشفى، والمفروض أعمل فحص مع كل الحكما. راسي تحت المراقبة، وكل فترة لازم أعمل فحص بالرنين المغناطيسي MRI. كانت ضربة قوية وحادث كبير، وبعد العملية فقدت صوتي وجزء من نظري لفترة، والحمد لله رجعوا وفي تحسن."

ووصفت ريتا حرب شعورها بعد الحادث قائلة: "أنا إنسانة مؤمنة، وفعلا لما تجتمع الصلوات بيقوى الإنسان. بمجرد إني عم بحكي معكم على الهواء يعني عمري ما خلص، وهذا الشيء خلاني أكون متفائلة."

تفاصيل حادث ريتا حرب

جدير بالذكر أنه كانت تعرضت الممثلة اللبنانية ريتا حرب، لحادث سير مروع في قرية سيليفري التركية، أثناء تواجدها لتصوير عمل فني، نقلت على إثره للمستشفى بعد إصابات متعددة.

وكان سائق السيارة التي تقل ريتا حرب، قد فقد السيطرة عليها على طريق شمالي مرمرة السريع، فارتطمت بقوة بالحواجز المعدنية، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص كانوا داخل السيارة.

وكانت الفنانة اللبنانية برفقة مدرب التمثيل اللبناني بوب مكرزل متوجهان إلى موقع تصوير مسلسلها الجديد النسخة العربية من المسلسل التركي Stiletto Vendetta أو "جرائم صغيرة" قبل أن تصدم سيارتهما شاحنة كبيرة على الطريق.

مسلسل جرائم صغيرة

النسخة العربية من مسلسل "جرائم صغيرة" يشارك في بطولتها إلى جانب ريتا حرب كل من كاريس بشار وديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب وسامر المصري وندى أبو فرحات كارلوس عازار وبديع أبو شقرا.

لم يعلن عن اسم العمل في نسخته العربية حتى الآن، ولكن تم الإفصاح عن قصته التي ستؤخذ من قصة المسلسل التركي الشهير جرائم صغيرة

قصة مسلسل جرائم صغيرة النسخة التركية

وتدور أحداث المسلسل التركي «جرائم صغيرة»، حول أربع فتيات صديقات وهن: أويا، مروة، بيلين، أرزو، يعرفن بعضهن منذ أيام دراستهن في الثانوية، ولكن تفرقهن العديد من الظروف المختلفة، ولكن يعود شملهن مرة أخرى بعد عودة أويا، إلى البلدة التي كانت تعيش بها قبل انتقالها إلى منطقة أخرى للدراسة، ولكنها عادت كطبيبة، وتجمع صديقاتها مرة أخرى، والذي يميز هؤلاء الفتيات هو امتلاكهن لقوة خفية لا تعمل إلا إذا اجتمعن معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار