خروج 6 أعمال من المنافسة على أفضل مسلسل: ريهام حجاج على رأس القائمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
خروج 6 أعمال من المنافسة على أفضل مسلسل: ريهام حجاج على رأس القائمة

أعلنت لجنة جوائز النقاد للدراما العربية عن قائمة المسلسلات الأولية لدراما رمضان 2021 والمرشحة للمنافسة على عدد من الجوائز.

منافسات أفضل مسلسل في رمضان

وشهدت القائمة الأولى استبعاد مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، لحم غزال، وكذلك مسلسل ريهام حجاج، كل ما نفترق، والاستقرار على 16 مسلسلاً فقط للوصول إلى المرحلة الثانية من التصفيات.

وأوضحت اللجنة أن التقييم الأولى اعتمد على أول 10 حلقات من مسلسلات رمضان، وتضمنت قائمة الأعمال المؤهلة للمنافسة على الجوائز مسلسلات: الاختيار 2، ونسل الأغراب، هجمة مرتدة، موسى، النمر، ضد الكسر، حرب أهلية، اللي مالوش كبير، لعبة نيوتن، بين السما والأرض، الطاووس، المداح، ضل راجل، قصر النيل، ملوك الجدعنة، القاهرة كابول، ولاد ناس.

بينما يخوض النجم يحيى الفخراني بمسلسله "نجيب زاهي زركش" منافسة ثنائية على جائزة أفضل مسلسل فكاهي مع النجمة أمينة خليل بمسلسل "خلي بالك من زيزي".

وينافس عدداً من مديري التصوير على جائزة افضل مدير تصوير لمسلسلات:"لعبة نيوتن، والاختيار 2، القهرة كابول، اللي مالوش كبير، بين السماء والأرض، حرب أهلية، ضل راجل، موسى، قصر النيل، نسل الأغراب، الطاووس، ملوك الجدعنة، خلي الك من زيزي".

واستبعدت اللجنة من المنافسة عدداً من المسلسلات وهي: "لحم غزال لغادة عبد الرازق، وكل ما نفترق لريهام حجاج وكله بالحب للنجمة زينة، وأحسن أب لعلي ربيع، وبنت السلطان أول بطولة مطلقة لروجينا، وفارس بلا جواز لمصطفى قمر".

تقارير إعلامية أولية حول الأعلى أجرا في رمضان 2021

قبل بداية الموسم الرمضاني 2021، بدأت التقارير الأولية في الإشارة لأجور بعض النجوم البارزين في السباق، وبدأ الحديث عن أجور وعوائد مادية ضخمة تصل لملايين الدولارات.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توضح حقيقة أجور الفنانين الخيالية

اهتمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمعنية بإنتاج عدد كبير من مسلسلات الموسم الرمضاني لكبار النجوم، بالرد على هذه الأخبار المتداولة.

ونفت المتحدة في تصريحات إعلامية، الأجور الخيالية التي تراوحت بين 10 ملايين جنيه و45 مليونًا، وأكدت الشركة في تصريحاتها أن هذه الأرقام غير حقيقية، والواقع أقل من ذلك بكثير.

كما أوضحت المتحدة أنه لا يمكن إعلان هذه الأجور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ليس مكانها الطبيعي، تجنبًا لإثارة الفتن والقلائل، حيث أنه من الواجب الحفاظ على مثل هذه الأمور في سرية تامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار